إعلان

بالصور – تأجيل قضية خالد سعيد لجلسة 31 أغسطس لسماع الشهود

11:58 ص السبت 06 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – سرحان سنارة ومحمد أحمد :

قررت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار شوقي إسماعيل، اليوم السبت، تأجيل قضية محاكمة قتلة خالد سعيد إلى 31 أغسطس المقبل لسماع شهود الإثبات في القضية.

وطالبت هيئة الدفاع عن المتهمين باستدعاء شهود الإثبات في القضية ممن وردت أسمائهم في محاضر الجلسات وعلى رأسهم شقيق خالد سعيد، ويدعي أحمد، والذي يحمل جواز سفر أمريكي باسم الكسندر استيفان قاسم – بحسب الدفاع.

كما طالبت باستدعاء 4 أشخاص أخرين منهم محمد نعيم فارس، ووسام محمد أحمد، سالم محمد، آمال كامل عبد المجيد، هيثم حسن حنفي مصباح، علاوة علي الطبيب الذي أسعف خالد سعيد في البداية وهو: أحمد عبد الحليم.

وأكد المدعون بالحق المدني أن هيئة الدفاع عن المتهمين قد اكتفت خلال نظر القضية بالشهود الذين تم إستدعائهم، خاصة وأن جميع الشهود ممن يتم إستدعائهم بعد ثلاثة سنوات قد لايتذكر البعض منهم ما حدث.

وشهدت الجلسة غياب والدة الشهيد خالد سعيد وشقيقته زهرة عن الجلسة بعد الإعتداء عليهما في الجلسة السابقة من قبل أنصار وأقارب المتهمين في القضية وهما أمينى قسم سيدي جابر محمود صلاح وعوض إسماعيل .

يذكر أن محكمة النقض كانت قد قبلت الطعن المقدم من النيابة العامة وأميني شرطة قسم سيدى جابر ، على الحكم الصادر من محكمة جنايات الإسكندرية، فى أكتوبر 2011 بسجنهما 7 سنوات بعد أن وجهت لهما تهم استعمال القسوة وتعذيب خالد سعيد، ما أدى إلى وفاته، لتعيد بذلك قضية خالد سعيد الى نقطة الصفر .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان