إعلان

ننشر تفاصيل مقتل ضابط شرطة في هجوم لمؤيدي مرسي

03:13 م الخميس 04 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ـ أمير الراوي :

كشف مصدر أمني ، تفاصيل مقتل الملازم أول محمد جمال عدلي، الضابط بمديرية أمن المنيا.

وأوضح المصدر، في تصريحات لـ"مصراوي"، الخميس، أن الضابط كان يؤدي واجبه في تأمين مدينة المنيا، عقب بيان الجيش الذي تلاه وزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسي، مساء الأربعاء، عندما اندلعت أعمال عنف بالمدينة، بين مؤيدي الرئيس المعزول، محمد مرسي، والشرطة.

ولفت المصدر إلى أن الضابط أُصيب وهو يدافع عن مديرية الأمن، عندما حاول أنصار مرسي اقتحامها.

وعن طبيعة الإصابة، أوضح المصدر، أن التقارير الطبية المبدئية، أوضحت أن الإصابة حدثت بمقذوف ناري (طلقة ناري حي) أحدث فتحة دخول من الظهر، وخروج من الصدر.

وتبين من الفحص، أن الطلق الناري كان من مسافة قريبة، فأحدث تهتكات شديدة بالصدر، ونزيف داخلي، نُقل على إثره لمستشفى المنيا الجامعي.

وأُجريت للضابط عدة عمليات جراحية ، استمرت لمدة 4 ساعات في الفترة ما بين الحادية عشر والثالثة صباحًا، وخرج من العمليات، وتم وضعه علي جهاز الإعاشة بالعناية المركزة، وبمجرد إخطار وزارة الداخلية والقوات المسلحة، أرسلت القوات المسلحة طائرة طبية لنقله للقاهرة، إلا أن نقله تعذر لخطورة الحالة وعدم إمكانية عزله عن جهاز الإعاشة.

وظلت الطائرة متواجدة بمطار المنيا الحربي للصباح، وفي تمام الساعة 11,30 ظهرًا، أفاد الأطباء أنه يمكن نقل الضابط لمستشفى القوات المسلحة بالقاهرة لتوافر إمكانات فنية وطبية أكبر، وقبل الثانية عشر ظهر الخميس، وبعد تهيئة الطائرة للإقلاع، لفظ الضابط أنفاسه الأخيرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان