إعلان

ضبط عصابة ''نص الليل'' بتهمة سرقة السيارات بالقليوبية

12:00 ص الإثنين 22 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية ـ أ ش أ:

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية، من القبض على عصابة ''نص الليل'' عصابة تخصصت في سرقة السيارات بالإكراه، والتي ارتكب أعضاؤها العديد من حوادث السرقات والسطو المسلح على قائدي السيارات والمواطنين بمدينة شبرا الخيمة.

كانت البلاغات تعددت أمام اللواء محمود يسري، مدير أمن القليوبية ، من العديد من المواطنين بتعرضهم لحوادث سرقات بالإكراه تحت تهديد السلاح بمدينة شبرا الخيمة.

وكشفت تحريات اللواء محمد القصيرى، مدير المباحث الجنائية، أن وراء ارتكاب حوادث السرقات 5 عاطلين مسجلين جنائيا في قضايا سرقات ومخدرات، أطلقوا على أنفسهم عصابة ''نص الليل''، وكونوا تشكيلا عصابيا فيما بينهم لارتكاب حوادث السرقات بالاكراه .

وكان المتهمون ينتظرون قائدي السيارات بالقرب من المطبات الصناعية على الطرق الرئيسة بشبرا الخيمة، ويستولون على سياراتهم ومتعلقاتهم تحت تهديد الأسلحة النارية، فتم وضع عدة أكمنة ثابتة ومتحركة، وأثناء قيام المتهمين بسرقة أحد الأشخاص بمنطقة القطاوي، وحال مشاهداتهم رجال الشرطة بادروا بإطلاق الأعيرة النارية على قوات الشرطة وسارعوا هاربين مستقلين سيارتين.

وقامت على الفور القوات بتبادل إطلاق الرصاص معهم ومطارداتهم وتضييق الخناق عليهم وضبطهم، وهم (أحمد محمد حسني ، وباسم حفني صبحي ، ومحمد أحمد محمد ، وهشام رضا فهمي، ومحمود صابر همام) وبحوزتهم بندقية وفرد خرطوش و9 طلقات نارية وسيارتين تحملان أرقام ''ب ج ج 742، وس ق ع 817'' ملاكي، وتبين أنه مبلغ بسرقتهما.

تم التحفظ على المضبوطات، وتولت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان