إعلان

الداخلية: ضبط قنابل يدوية وزجاجات مولوتوف وأسلحة نارية خلال يومين

01:40 م الثلاثاء 02 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مهدي:

شن قطاع مصلحة الأمن العام برئاسة اللواء أحمد حلمي، مساعد وزير الداخلية، حملة تفتيشية موسعة لتحقيق الانضباط وضبط الخارجين على الشرعية والقانون في الشارع المصري.

وأسفرت جهود الحملة، التي شنت تنفيذا لتوجيهات محمد إبراهيم وزير الداخلية، خلال يومين، عن ضبط 7 بنادق آلية، و8 بنادق خرطوش، و34 بندقية غير مششخنة، و17 طبنجة، و43 فرد محلي الصنع، و1273 طلقة نارية مختلفة الأعيرة، وبندقية آلية، وطبنجة، و30 طلقة مختلفة الأعيرة النارية من المستولى عليها من المواقع الشرطية، و88 قطعة سلاح أبيض.

كما نجحت قوات الأمن في القبض على 39 متهمًا في قضايا مخدرات ضبط بحوزتهم 5ر13 كجم من مخدر البانجو، و478 جم من مخدر الحشيش، و5 جم من مخدر الأفيون، و714 قرصا مخدرًا، و 3 تشكيلات عصابية ضمت 9 متهمين ارتكبوا 3 حوادث سرقة متنوعة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 8 متهمين لقيامهم بارتكاب أعمال البلطجة، وحوادث السرقات بالإكراه وبحوزتهم فردان محليي الصنع، و6 قطع أسلحة بيضاء، و3 قضايا اتجار فى الألعاب النارية ضبط خلالها مسدس صوت، و535 كيس بمب، و5 قنابل يدوية الصنع، و37 زجاجة مولوتوف، فضلا عن ضبط 33 دراجة بخارية مخالفة، و5سيارات مبلغ بسرقتها.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال كل واقعة على حده، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وجار استمرار الحملات لتحقيق الأمن والاستقرار في الشارع المصري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان