إعلان

النيابة تحقق في بلاغ يتهم ''الدرع الأسود الجهادية'' بتهديدات بالعنف في العياط

10:57 ص الإثنين 15 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد القاسم:

أمر المستشار ياسر التلاوي، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، الاثنين، نيابة العياط بتكثيف تحريات رجال المباحث حول جماعة تسمي نفسها "بالدرع الأسود الجهادية" هددت صاحب عقار سكني، وأمرته بغلق عيادة لطبيب إخواني تقطن بعقاره، وإلا تدمير المكان بما فيه.

بدأت القصة ببلاغ من صاحب العقار يؤكد فيه تلقيه تهديدا في ورق مطبوع وجده معلقا على باب العقار، من جماعة تطلق على نفسها "الدرع الأسود الجهادية"، تأمره بطرد طبيب من عمارته السكنية وإغلاق عيادته الطبية وإلا حرق العقار بمن فيه من سكان.

واعتقد المبلغ في بداية الأمر، أن التهديد مزحة سخيفة من شخص غير معلوم، ولم يلق لها بالاً على الرغم من كونها تهديدات شديدة اللهجة بحرق العقار وإيذاء جميع من فيه، حتى فوجئ بشخص ملثم يطلق النار على مدخل العقار، ما أثار رعب وفزع السكان، الذين عثروا على زجاجات مولوتوف فى مدخل المبنى لم يتم إشعال النيران بها، مدون عليها اسم الجماعة وتكرار بالتهديدات بحرق المبنى فى حالة عدم طرد الطبيب الإخواني.

واستمع عبد الحميد الفقي، وكيل نيابة العياط، إلى أقوال صاحب العقار، الذي أكد أنه تم إطلاق النار على المبني دون خوف من رجال الأمن، على الرغم من وجود العقار بالقرب من بنك التنمية والائتمان الزراعي.

وكشفت التحقيقات المبدئية، أن جماعة "الدرع الأسود الجهادية"، تناهض وجود جماعة الإخوان المسلمين، وأنهم يريدوا غلق العيادة الطبية لأن صاحبها ينتمي إلى جماعة الإخوان المسلمين، وفقا للتهديد الذي وجد على مدخل العقار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان