إعلان

تجديد حبس 6 من الإخوان عثر بحوزتهم على 3 قنابل يدوية بمدينة نصر

03:53 م الأحد 14 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد العراقي:

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح مدينة نصر المستشار أحمد ثابت تجديد حبس  6 من المنتمين للإخوان المسلمين، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، عثر بحوزتهم على 3 قنابل يدوية وطلقات نارية بمدينة نصر.

والمتهمون هم محمد. ع'' 47 سنة''موظف ،ومحمود. م ''20 سنة''طالب بكلية طب الأسنان جامعة الأزهر ،وعبدالحليم. أ ''26 سنة''حاصل على بكالوريوس تربية، ومعاذ. ب ''25 سنة''طالب بكلية التجارة، أحمد. ع ''19 سنة'' طلب بكلية الهندسة.

والبداية أثناء قيام قوة أمنية من مباحث قسم شرطة ثان مدينة نصر بتفقد الحالة الأمنية بشارع امتداد رمسيس أسفل كوبري 6 أكتوبر تلاحظ لها قيام مجموعة من الأشخاص بلصق بوسترات على جانبي أعمدة الكوبري، وحال مشاهدتهم للقوات فروا هاربين مستقلين سيارة، حيث تمكنت القوة من ضبطهم وتبين أنهم 6 أشخاص، وبتفتيش السيارة عثر بداخلها علي 3 قنابل يدوية وكمية من الطلقات و6 فارغ قنابل غاز و6 قفازات حرارية وخوذة رأس وخوذة لحام، وكمية من البوسترات مدون عليها ''شهداء مجزرة الحرس الجمهوري - لا للخيانة - لا للإنقلاب العسكري''.

وبمناقشتهم قرروا أنهم ينتمون لجماعة الإخوان المسلمين، وأنهم كانوا في طريقهم لميدان رابعة العدوية عقب لصق البوسترات، وقرروا تحصلهم علي الفوارغ والقنابل والطلقات الخاصة بالقوات المسلحة والشرطة من أمام دار الحرس الجمهوري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان