إعلان

حجز استشكال عبد الله بدر على حكم حبسه في قضية سب وقذف إلهام شاهين لـ15 يونيو

01:45 م السبت 08 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد العراقي:

قررت محكمة جنح مستأنف التهرب الضريبي، السبت، برئاسة المستشار تامر عاطف وعضوية أمين عبد الحافظ، وخالد عودة، وأمانة سر محمد صبحي، حجز الاستشكال المقدمة من الدكتور عبد الله  ''مقدم البرامج بقناة الحافظ''، على حكم حبسه لمدة عام مع الشغل وتغريمه 20 ألف جنيه، لإدانته بسب وقذف الفنانة إلهام شاهين لجلسة 15 يونيو للنطق بالحكم.

عقدت الجلسة في تمام الساعة الثانية عشر، داخل غرفة المداولة  حيث دفع ممدوح إسماعيل دفاع بانتفاء القصد الجنائي، وبتطبيق نص المادة 60 من قانون العقوبات والتي تنص على إباحة كل شيء ارتكب بنية سليمة عملا بمقتضي الشريعة، مطالبا بعرض القضية على هيئة كبار العلماء إعمالا بنص المادة الرابعة من الدستور .

كما طالب إسماعيل بعرض القضية على مفتي الديار المصرية لإظهار هذه الالفاظ بها قذف أم لا بصفته ''خبير '' .

وقبل بدأ الجلسة حدثت بعض المشدات الكلامية بين أنصار الشيخ عبد الله بدر وامن المحكمة بعد اعتراض امن قاعة المحكمة على الأصوات العالية الصادرة من انصاره.

كانت محكمة جنح مستأنف مدينة نصر برئاسة المستشار أحمد الشهيدي، قد رفض الاستشكال المقدم من عبد الله بدر على قرار حبسه لمدة عام وغرامة 20 ألف جنيه في قضية سب وقذف الفنانة إلهام شاهين، وتأييد القرار السابق ، جاء ذلك بعد تنحي الدائرة الأولى برئاسة المستشار محمد نافع رئيس محكمة جنح مستأنف الزاوية الحمراء، والتي أحالتها إلى دائرة أخرى وهى جنح مستأنف مدينة نصر لنظرها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان