إعلان

تأجيل 3 دعاوى تتهم السيد البدوي بالنصب لجلسة 10 يوليو

03:09 م السبت 29 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- محمد الصاوي:

قررت محكمة جنح الهرم، اليوم السبت، برئاسة المستشار حاتم الصوفي، تأجيل 3 قضايا متهم فيهم السيد البدوي رئيس حزب الوفد ورئيس مجموعة قنوات الحياة، بالنصب على رجل الأعمال علاء الكحكي صاحب شركة ميديا لاين للإعلانات والشريك بشركة سيجما، إلى جلسة 10 يوليو المقبل لتقديم مستندات.

واتهم علاء الكحكي فى تلك الدعاوى التى أقامها، السيد البدوي بالنصب عليه والمساهمين بشركاته، عن طريق عمل دعاية إعلانية لحزب الوفد في الانتخابات التشريعية السابقة عبر قنوات الحياة عن طريق شركة سيجما للإعلانات، بدون مقابل مادي لهذه الإعلانات، على الرغم من كون تلك الإعلانات تقدر بمبالغ كبيرة.

وكان البدوى قد نفى تلك الاتهامات تماما، وأكد أنها عارية تماما عن الصحة ، موضحا أن الحملة الإعلانية التي قامت بها قناة الحياة لحزب الوفد ما هي إلا تبرع من ماله الخاص، وأن كافة المساهمين بشركة سيجما للإعلانات وبإجماع منهم قد وافقوا على قيمة الحملة الإعلانية، وبأسعار أعلى من متوسط الأسعار في الحملات الإعلانية المماثلة ، والتي تحددت قيمتها بمبلغ 22 مليون جنيه. كما أضاف أنه قام بسداد المبلغ قيمة الحملة الإعلانية بالكامل من ماله الخاص، وأن الشركة لم تتحمل أية أعباء مالية ، كما أنها لم تشترك معه في التبرع.

فيديو قد يعجبك: