إعلان

ضبط مخالفات في محطتي وقود بمنطقتي الزيتون وعين شمس

02:46 م الخميس 27 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مهدي:

تمكن ضباط مباحث التموين، من ضبط مسئولين عن محطتين للوقود بمنطقتي الزيتون وعين شمس، أحدهما تلاعب في حصة البنزين، والآخر يتقاضى مبالغ أكثر من سعر البيع.

كان اللواء أحمد موافي، مساعد وزير الداخلية لشرطة التموين، قد تلقى إخطارًا من ضباط الإدارة، بقيام المسئولين عن محطة بنزين بدائرة قسم شرطة الزيتون بالتلاعب في حصة البنزين 80 المُدعم.

على الفور ، قامت القوات الأمنية باستهداف محطة البنزين، وتبين وجود أقماع بلاستيك أمام المحطة لإيهام المواطنين بعدم وجود بنزين 80 بالمحطة من عدمه، وباختبار طلمبات المحطة ، تبين عدم وجود بنزين 80، وبالاطلاع على الدفاتر والفواتير، تبين ورود كمية من البنزين 80 للمحطة بفاتورة غير مدونة بالدفاتر، قام مسؤول المحطة بالتصرف فيها بالبيع بالسوق السوداء ، والكمية المتصرف فيها ( 11600 ) لتر بنزين 80 مُدعم.

كما وردت معلومات لإدارة مباحث التموين بالقاهرة بقيام المسئولين عن محطة بنزين بدائرة قسم شرطة عين شمس بالتلاعب في حصة البنزين المُدعم.

على الفور، قامت القوات الأمنية باستهداف محطة البنزين، حيث تلاحظ بأن القائم بالبيع يقوم ببيع البنزين داخل جراكن بأزيد من السعر الرسمي، وبعمل محاولة شراء بنزين 80 في جركن سعة 20 لتر من المحطة، قام القائم بالبيع بمليء الجركن، وطلب ( 22 ) جنيه في الاعتبار أن سعر اللتر هو 90 قرشاً أي أن ثمن الجركن 18 جنيه، وبذلك يكون القائم بالبيع قد تقاضى مبلغ بأزيد من المقرر، وعليه تم ضبط المسئول على محطة البنزين ، وذلك لبيعه البنزين 80 بأزيد من السعر المقرر.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حده.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان