إعلان

استدعاء فتاتي مدينة نصر لمواجهة سائق التاكسي المتهم باغتصابهما

03:37 م الخميس 13 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد العراقي ومحمد القاسم:

أمرت نيابة أول مدينة نصر، برئاسة المستشار أحمد حنفي، الخميس، استدعاء الفتاتين اللتين تعرضتا للاغتصاب على يد ''حسين . ش'' سائق تاكسي بمدينة نصر لمواجهتهما بالمتهم.

وكانت النيابة الأربعاء، أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

والبداية عندما تلقت مباحث قسم شرطة أول مدينة نصر بلاغاً من فتاة تفيد فيه بتعرضها لمحاولة اغتصاب على يد سائق تاكسي استقلت معه السيارة، وأثناء سيره تحرش بها وحاول تجريدها من ملابسها فقاومته، وتمكنت من النزول من السيارة أثناء سيرها، ودونت أرقامها.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم اغتصب فتاتين قبل أن يتم إلقاء القبض عليه، حيث كانت الضحية الأولى فتاة تبلغ من العمر 25 سنة، وأفادت أن المتهم جهز سيارته الأجرة باحتياطات تجعل فريسته لا تستطيع الإفلات منه.

وتبين من التحقيقات وأقوال الضحية أن السيارة بها سنتر لوك الأطفال يستخدمه المتهم في غلق كل أبواب السيارة حتى لا تهرب المجنى عليها، كما تبين من أقوال الضحية، أن سيارة المتهم بها ستائر حتى لا يشاهده أحد أثناء اغتصاب ضحيته.

والضحية الثانية طالبة تبلغ من العمر 15 سنة، أدلت بنفس أوصاف الجاني في الواقعة الأولى، حيث أكدت أنها استقلت سيارة تاكسي مدينة نصر، ثم فوجئت بالمتهم ينزل من السيارة ويغلق الأبواب بحجة الاطمئنان على غلقها بدعوى أنها مفتوحة، وأثناء سيره وبالقرب من مقر النادي الأهلي بمدينة نصر، فوجئت بالمتهم يجذبها من شعرها، ووضع في فمها قطعة من القطن ولاصق.

ثم تعدى عليها بالضرب بكوريك السيارة، وأوقف السيارة بشارع خالي من المارة وجردها من ملابسها واغتصبها ثم استقل السيارة، وألقى بها على الطريق وفر هاربًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان