إعلان

الداخلية: إهانة شهيد سيناء غير مقبولة.. ونفحص الواقعة لمعرفة الفاعل

01:12 م الأربعاء 12 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مهدي:

قال اللواء عبدالفتاح عثمان، مساعد وزير الداخلية للعلاقات العامة والإعلام، إن ما قامت به إحدى الصفحات على موقع ''فيس بوك'' بنشر صورة مُهينة للنقيب ''محمد أبو شقرة'' ضابط سيناء الشهيد، غير مقبول بالمرة، مؤكدً أن الأجهزة الأمنية تفحص الواقعة لمعرفة الفاعل، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة التي يخولها القانون.

وعما ذُكر أن الصفحة التي نشرت صورة مسيئة للضابط الشهيد ''إخوانية'' أوضح عثمان، في تصريحات صحفية أدلى بها الأربعاء، أنه لا يمكن نسب الأمر إلى حزب بعينه، لأنه لم يتسن حتى الآن معرفة من وراء تلك الواقعة، واصفا إياها بالأفعال الصبيانية.

كان موقع إخباري قد نشر صورة مُهينة للنقيب ''أبو شقر'' برسم قدم على وجهه، ناسبًا إياها لصفحة إخوانية، مما أثار استياء عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

تجدر الإشارة إلى أن النقيب (محمد أبو شقرة) ضابط بالأمن الوطني، قد قُتل الأحد الماضي، برصاص إرهابيين بسيناء.

وأشارت التقارير الأمنية إلى أن الضابط كان مستقلا سيارته، وكان يمر من شارع الساحة الشعبية بدائرة قسم ثان العريش، فيما قامت سيارة الجناة المسلحين (ماركة تيلاندي) يستقلها أربعة مسلحين ملثمين، بتضييق الخناق على سيارته، فتوقف ضابط الشرطة، واشتبك معهم بسلاحه الميري، فقتل أحدهم، بينما أطلق بقيتهم النار على الضابط وأردوه قتيلاً، بعد اصابته بطلقتين بالصدر.

وبعد سقوط ضابط الشرطة قتيلا، فتح الجناة النار على جثمانه بالمزيد من الأعيرة النارية، ثم أخذوا جثة ''زميلهم'' ولاذوا بالفرار، وتم نقل جثمان الضابط إلى مستشفى العريش العام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان