إعلان

انتحار شاب بنهر النيل في ظروف غامضة بسوهاج

11:53 ص الأربعاء 12 يونيو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج ـ صباح علي:

تُكثف قوات الإنقاذ النهري بمديرية أمن سوهاج, جهودها من أجل انتشال جثة شاب, في بداية العقد الثالث من العمر ، انتحر بإلقاء نفسه في النيل.

تلقى اللواء هشام عبدالوهاب، نائب المدير لأمن سوهاج, بلاغا من مأمور قسم شرطة جرجا ,يُفيد بقيام شاب بإلقاء نفسه بنهر النيل بقصد الانتحار.

وعلى الفور ، انتقلت قوات الحماية المدنية, وتبين من التحريات التي أشرف عليها العميد حسين حامد ، مدير إدارة المباحث الجنائية, والعميد عصمت أبو رحمة رئيس مباحث المديرية، بتقدم محمود أبو الفضل 62 عاما، عامل, ومقيم بمنطقة الوكايل، دائرة القسم, ببلاغ حول قيام ابنه (رمضان) 32سنة، عاما، عامل، بإلقاء نفسه بنهر النيل بمدينة جرجا.

وأضاف بأنه لا يعانى من أية أمراض نفسية, ولا توجد خلافات بينه وبين أحد, ولم يعلل سببا لذلك، بينما قال ابن عمه (محمد أبو الحجاج أبو الفضل) 25 عاما، عامل، ويقيم جرجا، أن الشاب اتصل به هاتفيا ، وابلغه بأنه سوف يقوم بإلقاء نفسه بنهر النيل، ولم يُفصح له عن سبب ذلك.

أُخطرت إدارة البحث الجنائي للتحري في الواقعة, ووحدة الإنقاذ النهري لانتشال الجثة, وتحرر عن ذلك المحضر رقم 976 إداري القسم ,وجاري العرض على النيابة العامة للتصرف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان