إعلان

إصابة 3 أشخاص فى حريق هائل بكفر الشيخ

06:48 م السبت 27 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ- إسلام عمار:

شب حريق هائل بأحد المنازل بقرية الزعفران مركز الحامول بكفرالشيخ، السبت، نتج عنه احتراق المنزل بالكامل، وإصابة صاحب المنزل وزوجة نجله وآخر بحروق متفرقة، بسبب ماس كهربائى بأحد منازل العزبة.

كان اللواء أسامة متولى، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطاراً من العميد أمجد عبد الفتاح، مدير المباحث الجنائية، بورود إشارة من نقطة شرطة الزعفران بنشوب حريق بمنزل فى عزبة صالح، ووجود مصابين، على الفور تم تشكيل فريق بحث قاده اللواء مدير المباحث الجنائية، وتم الدفع بعدد من سيارات الحماية المدنية والإسعاف لنقل المصابين.

وتمكن رجال الإطفاء من السيطرة على الحريق وإطفائه ومنع امتداده للمنازل المجاورة، ونتج عن الحريق إصابة صاحب المنزل بحروق فى الوجه واليد، كما أصيبت زوجة نجله وأحد أبناء القرية ببعض الحروق والسحجات وتم نقلهم إلى مستشفى الحامول المركزى لتلقى العلاج.

وكشفت المعاينة الأولية لمكان الحريق التى أجراها النقيب بيومى الجوهرى رئيس شرطة الزعفران، أن النيران قد أتت على المنزل بأكمله، والسبب الذى ساعد على سرعة انتشار النيران هو أن المنزل معروش بقش الأرز، ونتج عن الحريق نفوق 5 رؤوش ماشية قدرت بحوالى 40 ألف جنيهًا، كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان