إعلان

إحالة متهم إلى الجنايات قتل طفلاً وعذب زوجته وطفليها بـ ''الحرق''

02:14 م الخميس 18 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب  ـ محمد العراقي ومحمد القاسم:

أمر المستشار مصطفى خاطر المحامي العام الأول لنيابة شرق القاهرة الكلية، بإحالة أحمد غريب محمد وشهرته ''عمرو أروبة'' إلى محكمة جنايات القاهرة محبوسا، وذلك لاتهامه بقتل طفل يبلغ من العمر 4 سنوات وتعذيب زوجته وطفليها الآخرين عن طريق النيران.

وكشفت التحقيقات التي باشرها جاسر المغربي مدير نيابة حوادث شرق القاهرة، أن المتهم قام باحتجاز زوجته نعمة سيد إسماعيل وأطفالها الثلاثة في مسكنها، وقام بتعذيب الأطفال الثلاثة عن طريق الحرق وكي أجسادهم بالنيران وضربهم ضربا مبرحا، وذلك للانصياع لأوامره وتلبيه طلباته الشخصية.

وأسندت النيابة إلى المتهم تهم القتل العمد المقترن بجنايات الاحتجاز للزوجة على غير إرادتها، وتعذيبها بدنيا وطفليها محمد و يوسف بهاء محمد.

وأظهرت التحقيقات أن الطفل الأصغر فارس بهاء محمد ( 4 سنوات ) توفي جراء التعذيب الشديد في 7 مارس الماضي على يد المتهم.

وقامت النيابة بمناظرة جثة الطفل القتيل، وتبين أن بها جروحا في كافة أنحاء جسده، ووجود نزيف شديد بالرأس.. وتم ندب مصلحة الطب الشرعي لفحص وتشريح الجثمان، والذي أثبت أن الوفاة سببها التعذيب الشديد.

كما أمرت النيابة بتوقيع الكشف الطبي على زوجة المتهم وطفليها الآخرين، حيث أسفر التقرير الطبي عن وجود آثار تعذيب شديدة في أنحاء متفرقة في أجسادهم، كما أكدت تحريات الشرطة صحة الاتهامات المسندة إلى المتهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان