إعلان

''السجون'' تنظم يومًا ترفيهيا بسجن القناطر بمناسبة عيد الأم

11:02 ص الإثنين 01 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمال ومحمد مهدي:

أقام قطاع مصلحة السجون بالتنسيق مع وزارة الثقافة، اليوم الاثنين، يوماً ترفيهياً للسجينات بسجن القناطر نساء، بمناسبة الاحتفال بعيد الأم؛ تحت اشراف اللواء محمد ناجى فؤاد مساعد وزير الداخلية لقطاع السجون، ودعم من منظمات المجتمع المدني من بينهم مؤسسة مصر الخير وجمعية رعاية أطفال السجينات، وذلك لمشاركة النزيلات فرحتهن بالاحتفال بهذة المناسبة.

وقال العقيد محمد عليوة مدير الاعلام والعلاقات بقطاع مصلحة السجون فى تصريح خاص لمصراوي إن الاحتفال ضم أبناء السجينات، وكذلك احضار أطفالهن المودعين لدى المؤسسات الاجتماعية والأسر البديلة، مشيرا الى انه تم خلال الاحتفال توزيع الهدايا الرمزية على الأمهات السجينات وأطفالهن.

وأشار العقيد عليوة إلى أن اللواء محمد ناجى مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة السجون، وافق على صرف 25 جنيها لكل أم من السجينات غير الحاضنات، و50 جنيها لكل سجينة حاضنة بالسجن من حساب الترفيه عن المسجونين، كما تقرر مضاعفة المقررات الغذائية لهن بهذه المناسبة.

يأتى ذلك فى إطار الرعايـة الاجتماعية والانسانية التى يوليها محمد إبراهيم وزير الداخلية لنزلاء السجون وذويهم، وحرص وزارة الداخلية على جمع شمل الأسرة، خاصة في المناسبات القومية تطبيقا لمبادئ الفلسفة العقابية الحديثة، واعلاء لقيم حقوق الانسان، لاعادة تأهيل المسجونين وضمان اعادتهم للمجتمع مواطنين صالحين .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان