إعلان

بالصور.. جنايات الإسكندرية تحجز قضية نخنوخ للنطق بالحكم 8 مايو المقبل

07:12 م الأحد 31 مارس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية ـ سرحان سنارة ومحمد أحمد:

قررت محكمة جنايات الاسكندرية برئاسة المستشار محمد السيد عبد النبي، الأحد، حجز قضية المتهم صبري حلمي نخنوخ ومساعده محمد عبد الصادق عبد الستار للنطق بالحكم لجلسة 8 مايو المقبل.

وكانت المحكمة قد استكملت في جلستها سماع مرافعة دفاع نخنوخ، حيث قال منصور عمار، محامي المتهم الثاني في قضية نخنوخ، محمد عبد الصادق عبد الستار إن موكله صديقا لصبري نخنوخ وقد كان عنده في الفيلا ليلة القبض عليه في زيارة ودية عقب عودة نخنوخ من لبنان بعد أن مكث هناك أكثر من 9 أشهر.
 
وأضاف خلال مرافعته التي ألقاها أمام هيئة المحكمة أن السيدة التي ادعت الشرطة أنه تم ضبطها مع المتهم الثاني، وألصقوا بهما تهمة ممارسة أعمال منافية للآداب تبين فيما بعد أنها زوجته وأما لطفليه، وتم تقديم وثيقة الزواج الموثقة منذ 20 عاما إلى النيابة العامة وهيئة المحكمة.

وتابع عمار: ''موكلي تم ضبطه مع مجموعة من العاملين في فيلا نخنوخ وتم حبسهم 15 يوما على ذمة التحقيقات، حتى تم إخلاء سبيلهم من سراي النيابة وحفظت الدعوى ضدهم بعد أن تأكدت أنهم جميعا عمال بالفيلا ما بين نقاش وسايس خيل وطباخ ومربي كلاب، ولم يتبقى مع نخنوخ في القضية بعدها سوى موكلي وصديقه''.

ودفع عمار ببطلان التحريات وأدلة الإدانة وطالب بالحكم ببراءة المتهمين من كافة التهم المنسوبة إليهم.

محاكمة صبري نخنوخ
محاكمة صبري نخنوخ
محاكمة صبري نخنوخ

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان