إعلان

النيابة ترفع اسماء 13متهم بـ''هدايا الاهرام'' من قوائم المنع من السفر

03:48 م الخميس 28 فبراير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الصاوي :

قرر المستشار مصطفي الحسينى المحامى العام الأول لنيابة الأموال العامة العليا، إتخاذ اجراءات رفع أسماء المتهمين الذين سددوا قيمة ما حصلوا عليه من هدايا، من قوائم الممنوعين من السفر وترقب الوصول، والمنع من التصرف في اموالهم السائله والمنقوله والعقاريه، بعد قيامهم بسداد قيمة الهدايا التي حصلوا عليها من مؤسسه الاهرام خلال الفترة من عام 2006 حتي عام 2011, الصادرة فى قضية ''هدايا الاهرام''.
 
ومن ابرز المتهمين بالقضية الرئيس السابق حسني مبارك، واسرته، واللواء حبيب العادلي وزير الداخلية، وصفوت الشريف رئيس مجلس الشوري السابق، وزكريا رئيس ديوان رئيس الجمهورية السابق.
 
وكان المستشار طلعت عبد النائب العام، وافق علي رفع اسماء 13 شخصيات من رموز النظام السابق من قوائم الممنوعين من السفر وترقب الوصول، والمنع من التصرف في اموالهم السائله والمنقوله والعقاريه، حيث قاموا بسداد قيمه ما حصلوا عليه من هدايا من مؤسسه الاهرام خلال الفترة من عام 2006 حتي عام.

ومن ابرز هؤلاء الدكتور احمد فتحي سرور رئيس مجلس الشعب السابق وحاتم الجبلي وزير الصحه الاسبق ومفيد شهاب وزير الدوله للشئنون القانونيه والنيابيه الاسبق وسامي مهران امين عام مجلس الشعب الاسبق ويسري الشيخ مدير مكتب فتحي سرور سابقا ومحمد سامي سعد سكرتير الدكتور احمد نظيف وابوالوفا حسين رشوان سكرتير الرئيس السابق 2011

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان