إعلان

المباحث: خلافات مالية وراء اختطاف 3 موظفين دعاية بمدينة نصر

12:10 م الإثنين 21 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ سمير الحملاوي و حسن الهتهوتي:

كشفت مباحث القاهرة، عن تفاصيل واقعة اختطاف 3موظفين بشركة دعاية واحتجازهم داخل معرض سيارت بمدينة نصر، حيث أشارت التحقيقات مع الخاطفين، إلى أن خلافات مالية وراء ارتكابهم للجريمة

وكان اللواء أسامة الصغير، مدير أمن القاهرة، قد تلقى بلاغاً من اللوء جمال عبد العال، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بضبط اثنين من المتهمين في واقعة اختطاف موظفين بمدينة نصر، بينما لاذ ثالث بالفرار.

بدأت الواقعة ببلاغ، تلقاه قسم شرطة مدينة نصر أول، من (ياسر.م.ف) 38سنة، محام مقيم بدائرة قسم حدائق القبة، بقيام (محمود.ل.ع) 34 سنة، بودي جارد و(محمد.م.ع) 33سنة بودي جارد، و(محمد.ع.ا) صاحب معرض الليثي للسيارات، الكائن بدائرة شرطة مدينة نصر أول، باحتجاز3 موظفين بشركة دعاية وإعلان هم  (محمد فاروق) 32سنة و(رضا.م.ي) 37سنة، و(محمد.م. م) 40سنةومقيمون بدائرة قسم شرطة حدائق القبة.

وأشار البلاغ إلى أن المتهمين احتجزوا المجني عليهم داخل معرض سيارات بشارع النزهة ملك المتهم الثالث، وأجبروهم على توقيع إيصالات أمانة  بقيمة 250 ألف جنيه، واستولوا على سيارة ملاكي منهم.

وعلى الفور، تم استهدافهم بقوة أمنية، تمكنت من ضبط المتهم الأول والثاني، أثناء احتجازهما للمختطفين داخل المعرض، وبموجهتهما، اعترفا بارتكابهما الواقعة بالاشتراك مع الثالث، وأضاف الأول أن السبب في ذلك وجود خلافات مالية سابقة بين الثالث والرابع، حيث تقاضى الأخير منه مبلغ نصف مليون جنيه نظير إنهاء أعمال ديكورات بالمعرض الخاص به، إلا أنه لم يُنفذ تلك الأعمال.

تم اخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان