إعلان

عجزت عن الانجاب.. فاختطفت طفلاً بالقاهرة

10:52 ص الخميس 10 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ حسن الهتهوتي و سمير الحملاوي:

لم تُفكر في مصير أسرته من بعده، ولم تُفكر في قلب أم سينزف طوال العمر على فقدان رضيعها، وكان عجزها عن الانجاب، ورغبتها في أن يكون لها طفلاً، دافعاُ لها لأن ترتكب جريمة اختطاف، وتترك قلوباً تتمزف من خلفها.. لكن القدر كان رحيماً بالأم، ولم يطل الفراق، بعد أن توصلت إليه مباحث القاهرة..

البداية كانت بلاغاً قد تلقاه المقدم أحمد هيبة، رئيس مباحث قسم شرطة النزهة،  من (سميرة.ع.ق) 31سنة، ربة منزل ومُقيمة بالدويقة - منشأة ناصر، وجارتها (ماجدة.ز.ع) 50سنة، ربة منزل، حيث قالت الأولي بأنها تعرفت على سيدة تُدعي (دعاء .ب.ا) مقيمة بالجمالية  وأوهمتها بقدرتها على الحصول لها ولأطفالها الأربعة على مساعدات مالية من إحدى الجمعيات الخيرية بمساكن الشيراتون، دائرة القسم.

وتابعت في بلاغها، أن تلك السيدة حضرت إليها بمسكنها، واصطحبتها وأطفالها، وكذا المبلغة الثانية، بسيارتها للتوجه للجمعية، وأثناء سيرهم بشارع البحر، طلبت منها وجارتها النزول من السيارة لشراء بعض الأطعمة للأطفال، تاركين نجل الأولى، ويُدعى (أدهم.ف.ع) البالغ من العمر عام ونصف، ونجل الثانية (محمد.س.ر) 12سنة، بصحبتها داخل السيارة، وعقب عودتهما إليها، اكتشفتا هروبها بالطفلين.

وقالتا في البلاغ ، إنه في اليوم نفسه، عاد الطفل الأخير (محمد) إلى منزله، وأخبرهم بأن الخاطفة قامت بإنزاله على الطريق الدائري، وأخذت الطفل الثاني وفرت هاربة.

أمر اللواء أسامة الصغير، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة ، بتشكيل فريق بحث لسرعة كشف غموض الحادث، تحت إشراف اللواء جمال عبد العال، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بمعرفة العميد عبد العزيز خضر مفتش المباحث.

وتمكن الفريق من التوصل إلى أن وراء الواقعة (محمد.س.ج) وشهرته " كابوريا " 37سنة، حاصل على ليسانس حقوق، مقيم بدائرة القسم، والسابق اتهامه في قضية "إحراز ذخيرة حية)، وعلى الفور، تم مداهمة منزله، وبمواجهته، اعترف أمام العميد محمد توفيق، رئيس مباحث القطاع ، بارتكابه للواقعة مع طليقته (ي . أ . أ) لرغبة الأخيرة في تربية طفل، نظرا لعدم قدرتها على الإنجاب.

وأرشد المتهم عن الطفل، بمنزل والدة طليقته، وتمكنت المباحث من التوصل إليه وإعادته لأسرته، بينما تُكثف جهودها لضبط المتهمة الهاربة.

تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.
 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان