إعلان

ضبط مرتكبي واقعة سرقة 188 ألف جنيه من مكتب بريد العاشر من رمضان

04:15 م الثلاثاء 25 سبتمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (أ ش أ):

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية وسط إشادة وتقدير واستحسان الأهالي من ضبط مرتكبي واقعة سرقة نحو 188 ألف جنيه من مكتب بريد العاشر من رمضان، وإعادة المبالغ المالية المسروقة.

وكان ضباط قسم شرطة أول العاشر من رمضان تلقوا بلاغا بسرقة مبلغ مالي من مكتب بريد بالمجاورة الأولى بدائرة القسم؛ حيث تبين أنه حال قيام المدعو -باسم ف.د- مدير مكتب البريد بفتح مكتب البريد قبل ميعاده ودون انتظار الموظف المكلف بفتح المكتب، وعقب فتحه الخزينة، فوجئ بدخول شخصين المكتب قام أحدهما بضربه على رأسه واصابته وتوثيقه، واستوليا على مبلغ 187 ألفا و948 جنيها وفرا هاربين.

وبسؤال المدعو شادي م.ف (42سنة) صاحب سوبر ماركت مواجه لمكتب البريد أفاد بعدم مشاهدته دخول ثمة أشخاص للمكتب.

وتم على الفور تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها؛ حيث توصلت جهود فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة مدير مكتب البريد وكل من المدعو محمود ع.ز (26سنة عامل)، والمدعو رضا ع.ع (27سنة حلاق)، وشخص يدعى حجازي.

وعقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة تم ضبطهم جميعا عدا الرابع، وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات والمعلومات اعترفوا بقيامهم بالاتفاق فيما بينهم على سرقة الخزينة المشار إليها واقتسام المبلغ المالي، وأرشدوا عن مبلغ 125 ألفا و80 جنيها، بالإضافة إلى 32 ألف جنيه عجز بعهدة المكتب استولى عليها المتهم الأول قبل الواقعة .. كما أقر الأول بالسماح لهم بإصابته بقطعة حديدية لادعاء صحة الإكراه بالواقعة.

وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وجاري تكثيف الجهود الأمنية لضبط المتهم الهارب، وقد لاقى سرعة كشف غموض الواقعة وضبط المتهمين تقدير واستحسان أهالي المنطقة، الذين أشادوا بأداء أجهزة وزارة الداخلية في سرعة ضبط المتهمين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان