إعلان

القبض على 6 أشخاص بحوزتهم أسلحة ومخدرات و471 زجاجة كحول بالدقهلية

08:53 م الجمعة 31 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية ــ رنا الجميلى:

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية من إلقاء القبض على 6 أشخاص بقرية البوها التابعة لمركز ميت غمر وبحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء ومخدرات ومشروبات كحولية.

تلقى اللواء مصطفى باز – مدير أمن الدقهلية إخطاراً من الرائد أشرف عبدالهادى رئيس مباحث ''قسم شرطة مركز ميت غمر''  يفيد بشن حملة أمنية مكبرة على قرية الوبها التابعة لمركز ميت غمر للقبض على الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة والمخدارات.

وأسفرت الحملة عن ضبط كل من رضا السيد العيسوي محفوظ ''45 سنة'' والسابق إتهامه في '' 7 '' قضايا وبحوزته سلاح ناري '' فرد خرطوش و طلقه من ذات العيار''، وفتوح فتوح عطية البرماوى ''23 سنة'' عربجى وبحوزته سلاح ابيض '' مطواة'' ، وأبوزيد حامد أبوزيد ''33 سنة'' عاطل وبحوزته سلاح أبيض''سنجه'' ، ومحمود محمد على حسن فرج – وشهرته محمد الحاج على ''26 سنة'' عاطل وبحوزته 6 كيلو من نبات البانجو ، والجوهري السيسى الجوهري ''40سنة'' عاطل وبحوزته  3كيلو من نبات البانجو ، وجمال عبده سيد أحمد الصاوي ''51 سنة'' قهوجي وبحوزته  '' 370 '' زجاجة بيرة استيلا و'' 53 '' علبة كانز بيرة ماركة صقاره و'' 48 '' زجاجة ويسكى .

وبمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة والمواد الكحولية بغرض الإتجار والأسلحة النارية بغرض الدفاع عن النفس.

تم تحرير المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان