إعلان

كشف غموض اختفاء سائق بالجيزة.. قتلوه لسرقة سيارته

07:12 م الجمعة 31 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

تمكن ضباط مباحث الجيزة من كشف غموض واقعة اختفاء سائق منذ أربعة أيام، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة 7 عاطلين بداعي السرقة، قاموا باستدراجه بمنطقة كرداسة وكبلوه بالحبال داخل سيارته ثم أطلقوا عليه أعيرة نارية مما أدى لوفاته، وقاموا بدفنه بشقة أحدهم بعد نزع البلاط.

وقاموا بوضع كمية كبيرة من الخرسانة على جثة المجنى عليه؛ حتى لا تصدر منها أى رائحة فينكشف أمرهم، وتمكنت أجهزة الأمن من ضبط أحدهم، وجاري ضبط باقي المتهمين.

ترجع تفاصيل الواقعة، بتلقي اللواء محمود فاروق، مدير المباحث الجنائية، بلاغًا من  رمضان.ع.ن 31عاما، عامل، يُفيد باختفاء شقيقه - المجنى عليه - في ظروف غامضة، وتم تشكيل فريق بحث، وتبين من التحريات أن هناك سيارة تُعرض للبيع بمنطقة بولاق الدكرور بثمن بخس، وكشفت التحريات أن السيارة ملك المجني عليه، تم ضبط أحد المتهمين اثناء قيادته للسيارة ويدعى مهند.ص 16سنة عاطل.

وبمواجهته، اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع 3 آخرين أدلى بأوصافهم وبيناتهم، وأرشد المتهم عن مكان دفن الجثة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطر اللواء أحمد سالم الناغى، مدير أمن الجيزة، الذي أمر بسرعة ضبط المتهمين الهاربين، وأحال المتهم للنيابة لتباشر التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان