إعلان

الدمايطة يقتلون أخطر مسجل خطر ويحرقون جثته

09:19 م الثلاثاء 21 أغسطس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين البدوي:
أكد اللواء سامي الميهي –مدير أمن دمياط- في تصريحات خاصة لـ''مصراوي'' أن أهالي قرية الرطمة التابعة للشيخ ضرغام بمدينة عزبة البرج -محافظة دمياط- قد قاموا بقتل حمادة زقزوق أخطر تاجر سلاح ومخدرات بدمياط ومطلوب لدى الأجهزة الأمنية.

جاء ذلك بعد أن قام ''زقزوق'' بالتعدي بالضرب على بعض شباب القرية من أجل فرض السيطرة والإتاوات، ثالث واستطاع الأهالي عصر اليوم الثلاثاء الإمساك بزقزوق بمنطقة الرطمة وقاموا بمهاجمته وضربوه ضربًا مبرحًا بالأسلحة البيضاء والشوم حتى سقط جثة هامدة.

وقام الأهالى بعدها بالتمثيل بجثته في وسط القرية ثم قاموا بحرق جثته داخل سيارته ولم يتبق من جثته وحدث ذلك وسط غياب أمني ملحوظ، وقام أهالى الرطمة بعد ذلك بحرق اطارات السيارات عند مدخل القرية ومنعوا دخول أو خروج أحد من القرية، مبررين ذلك بتخاذل رجال الامن أمام بلطجة ''زقزوق'' والذى اعتاد فرض السيطرة والنفوذ على أهالى عزبة البرج والاتجار بالسلاح والمخدرات بشكل علنى أمام الأجهزة الأمنية والتى عادة ما تفشل في إلقاء القبض عليه هو ورجاله.

وقام بعد ذلك رجال حماده زقزوق وعصابته بالاشتباك مع عدد من اهالي قرية الرطمة بالأسلحة النارية وأصابوا العديد مستخدمين أسلحة مثل الآر بي جي.

وأمر اللواء سامي الميهي مدير أمن دمياط بإرسال قوات من الأمن المركزي مزودين بقوات خاصة وعدد من المدرعات للفصل بين القريتين وحماية الأهالي من رجال حماده زقزوق والسيطرة الأمنية على الموقف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان