إعلان

مباحث الخصوص تكثف جهودها لكشف غموض ذبح عامل

11:46 ص الخميس 05 يوليه 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاطف سعيد:

تواصل رجال المباحث بمدينة الخصوص جهودها لكشف لغز العثور على عامل أحذية مذبوحا داخل شقته وبه عدة طعنات بمختلف أنحاء الجسد، حيث عثر عليه غارقا بركة دماء، بالقليوبية.

ورد بلاغ إلى المقدم محمد رجب رئيس مباحث قسم الخصوص، من وليد نبيل عبد الجواد (30 سنة) حاصل على ليسانس حقوق، ومقيم عزبة النخل بالمرج، يفيد بإكتشافه مقتل خاله داخل مسكنه ويدعى سمير محمود أحمد ( شهرته عربى )  50 سنة، عامل أحذية بمنطقة باب الشعرية، مسجل شقى خطر  وسبق إتهامه فى 48 قضية متنوعه.

بإخطار اللواء أحمد سالم جاد، مدير أن القليوبية ، أمر على الفور بتشكيل فريق من رجال البحث والتحرى لكشف غموض الواقعة وضبط المتهمين، وأنتقلت المباحث إلى مكان الواقعة بقيادة اللواء محمد القصيرى ، مدير مباحث القليوبية.

تبين من الفحص أن الشقة تقع بالطابق الأول بالعقار، ووجدت جثة المجنى عليه مسجاه على سرير بصالة الشقة وقدمه على الأرض ، يرتدى ملابس داخلية غارقة بالدماء بالدماء ، وبها عدة طعنات بالعنق والصدر والظهر والذراع الأيسر ، ووجود آثار دماء داخل الشقة.

كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة ، وضبط المتهم والأداة المستخدمة ، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2403 إدارى قسم الخصوص ، وأخطرت النيابة العامة التى أمرت بضبط وإحضار المتهمين وإرسال جثة المجنى عليه للطب الشرعى لتشريحها لبيان سبب الوفاة ، كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

اقرأ ايضا :

عايرته بالانفاق عليه.. فقام بذبحها وتمزيق جسدها

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان