إعلان

ثلاث جرائم قتل بمناطق مختلفة بالقليوبية

07:55 م السبت 14 يوليه 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بنها- أ ش أ:

شهدت محافظة القليوبية ثلاث جرائم قتل بمدن القناطر الخيرية، وقليوب، وشبرا الخيمة وتم نقل الجثث إلى المستشفيات المختصة واخطرت النيابة.

كان اللواء احمد سالم جاد مدير أمن القليوبية قد تلقى إشارة من مستشفى القناطر العام بوصول المجنى عليه ''محمد صلاح 30 سنة '' عامل جثة هامدة اثر عدة طعنات وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الحادث عامل ونجليه تشاجروا مع المجنى بسبب قيامه بمعاكسة نجل المتهم الاول فقام على اثرها المتهمين بالتعدى عليه بالأسلحة البيضاء.

وتم ضبط المتهمين وهم: '' حمدى .ا  59 سنة '' عامل ونجليه '' أمين - 30 سنة '' وشقيقه '' سيد - 32 سنة '' وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى اللواء محمد القصيرى مدير المباحث الجنائية بلاغا بمقتل '' سعد حسن سعد 40 سنة ''عامل جراج اثر عدة طلقات نارية وتوصلت التحريات الى ان وراء ارتكاب الحادث سائق تشاجر مع المجنى عليه بسبب الخلاف على ركن السيارة امام الجراج فقام على اثرها المتهم بإطلاق الرصاص عليه فارداه قتيلا وفر هاربا، أمر مدير الامن بتكليف رجال المباحث بسرعة ضبط المتهم الهارب.

كما تلقى العميد أسامة عايش رئيس المباحث إشارة من مستشفى ناصر العام بمقتل محمد جميل عبدالرحمن 28 عاما سائق اثر عدة طلقات نارية وتوصلت التحريات إلى أن المجنى عليه اصيب بطلق نارى بطريق الخطأ اثناء حفل زفاف واخطرت النيابة فتولت التحقيق.

ومن جانب أخر، شنت أجهزة الأمن بشبرا الخيمة بالاشتراك مع شرطة المرافق حملة مكبرة على شوارع المدينة والكبارى لإزالة المخالفات والإشغالات من الشوارع وعلى الأرصفة، أسفرت عن ازالة 133 حالة اشغال طريق ، وتنفيذ 70 قرار إزالة فورية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان