إعلان

عاطلان يسرقان 80 ألف جنيه من سيارة أدوية بالإكراه ببنى سويف

03:21 م الأربعاء 06 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمرو رجب:

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، من إلقاء القبض على سائق وعاطل قاما بسطو مسلح على سيارة أدوية والاستيلاء على 80 ألف جنيه من مندوب مبيعات, بعد أن أحدثوا به عدة إصابات بأسلحة بيضاء مستخدميين سيارة ملاكي وفروا هاربين.

وكان اللواء عطية مزروع، مدير أمن بنى سويف, قد تلقى بلاغًا العميد شريف رياض مدير إدارة النجدة بأن أحمد عبدالعزيز محمد على 32 سنة مندوب مبيعات بالشركة المصرية للأدوية بتعرضه لعملية سطو مسلح من مجهوليين وسرقة 80 الف جنيه, على الطريق الزراعي ببني سويف القاهرة.

وتبين من تحريات المقدم محمد الخولي, أن وراء الحادث كلًا من ابراهيم عبدالغفار 32 سنة سائق، ومقيم بمركز الفشن، ومصطفى أحمد رجب محمود 29 سنة عاطل مقيم ببندر الفشن، وأكدت التحريات أن المتهمين قاما باستئجار سيارة ملاكي من إحدى معارض السيارات بالفشن بعد أن شاهدا المجني عليه يقوم بتحصيل مبالغ مالية من الصيدليات وأثناء عودته من الفشن إلى بني سويف تتبعوه بسياراتهما, وعند إحدى المطبات بمدينة ببا استوقفوا سيارة الأدوية وقاما بالتعدي بالأسلحة البيضاء على السائق، وأوسعوه ضربا وقطعوا أوتار يده اليمنى.

كما تمكنوا من الاستيلاء على حقيبة بداخلها مبلغ 80 ألف جنيه، وفروا هاربين، وتمكنت المباحث من تحديد أوصافهم والقبض عليهم، وقرر المستشار حمدي فاروق المحامي العام الأول لنيابات بني سويف حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.

اقرا ايضا :

كشف غموض سرقة خزينة مدينة نصر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان