إعلان

يقتل نجل خالته بسبب خلافات مالية بمطروح

10:35 م الأحد 03 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مهدى:

تمكنت الأجهزة الأمنية بمطروح، من كشف غموض واقعة العثور على جثة مجهولة وتنجح فى وضبط الجناة.

بدأت الواقعة أثناء مرور قوة أمنية من قسم شرطة مطروح، لتفقد الحالة الأمنية بدائرة القسم،تم العثور على جثة مجهولة الهوية بأحد الآبار بمنطقة النجيلة.

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى، أسفرت جهوده إلى أن الجثة لشخص يدعى "عادل حمد قاسم عوض"،  26 سنة ،مقيم بدائرة قسم شرطة مطروح والمبلغ بغيابه بتاريخ 13/5/2012 والمحرر عن غيابه المحضر رقم 2064/2012 إدارى مطروح .

وأسفرت التحريات إلى أن وراء إرتكاب الواقعة كلاً من عبدالحميد . ع . ع  23 سنة سائق، ومقيم النجلية، وضيف الله . ك . ن  27 سنة، عامل، ومقيم النجيلة، وجميعهم من قبيلة العميرات وأن المجنى عليه يمت بصلة قرابة للمتهم الأول ''نجل خالته ''،وأضافت التحريات بوجود خلافات مالية بينهم وأن أخر مشاهدة للمجنى عليه شوهد فى توقيت معاصر لغيابة صحبة المتهمان بمنطقة النجيلة.

بتكثيف التحريات تبين أن المتهمان قاما بإستدراج المجنى عليه إلى منطقة النجيلة، لتسوية الخلافات المالية، إلا أن الخلاف أحتدم بينهما قام على أثره المتهم الأول بإطلاق عدة أعيرة نارية من سلاح آلى كان بحوزته، صوب المجنى عليه، وقام المتهم الثانى أنه أحتفظ لنفسه بالهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم الثانى ،بمواجهته إعترف بمعاونة الأول وإلقاء الجثة بمكان العثور عليها،تم إتخاذ الإجراءات القانونية قبل الواقعة.

اقرأ أيضا:

إصابة 3 أشخاص بحروق واختناقات في احتراق محطة وقود بالشرقية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان