إعلان

ضبط صاحب شركة صيانة وتوريدات وبحوزته أحبارا سرية وأجهزة تنصت وتصوير سرى بقصد الإتجار

02:13 م السبت 23 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة  - أ ش أ

تمكن ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من ضبط صاحب شركة صيانة وتوريدات صناعية وبحوزته أحبارا سرية وأجهزة تنصت وتصوير سرى بقصد الإتجار.

وكان ضباط الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة قد رصدوا إعلان على شبكة المعلومات الدولية (الإنترنت) عن بيع العديد من المنتجات، من ضمنها قلم حبر عادى سرى، وقلم حبر سرى للامتحانات، وقلم حبر عادى وسرى لكشف العملات المزورة يعمل بالليزر والأشعة البنفسجية.

وبالبحث والتحرى تبين أن وراء ذلك النشاط المدعو شريف أ.خ (41سنة) صاحب إحدى شركات الصيانة والتوريدات الصناعية الكائنة بمنطقة سيدى بشر بالإسكندرية ومقيم بدائرة قسم شرطة أول المنتزه بالإسكندرية ؛ حيث يحوز أقلاما وأحبارا سرية وأجهزة تنصت وتصوير سرى مجهولة المصدر، بقصد ترويجها على المواطنين من خلال شركته لاستخدامها فى إيقاع الغش والتدليس واختراق خصوصية المواطنين بالمخالفة للقانون.

وعقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة والتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية تم استهداف المذكور وضبطه، وبتفتيش الشركة ضبط بها 187 قلم ليزر فسفورى على شكل ميدالية بوحدتى إضاءة احداهما ليزر والأخرى بالأشعة فوق البنفسجية، وقلم بالأشعة فوق البنفسجية بسنين احداهما حبر سرى والآخر حبر عادى، وقلم بالأشعة فوق البنفسجية، وساعة يد رجالى مزودة بكاميرا تصوير وتسجيل سرية، بالإضافة إلى كمية كبيرة من العقاقير المؤثرة على الحالة النفسية والعصبية المدرجة على جداول المخدرات وغير المرخص باستيرادها والتعامل فيها.

وبمواجهة المذكور بما أسفرت عنه التحريات والضبط، اعترف بحيازته للمضبوطات وحصوله عليها من شخص يدعى ناصر مقيم بالقاهرة.

وقد تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة العامة التى باشرت التحقيق، وجارى تكثيف الجهود الأمنية لضبط مصدر المضبوطات.

 


اقرأ أيضا:

اكتشاف أجهزة تنصت واختراق أمني بحملة دعم البرادعي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان