إعلان

القبض على تشكيل عصابى من 5 أفراد تخصص فى سرقة السيارات بالدقهلية

11:32 ص الأربعاء 20 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رنا الجميلى:
 
تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية بالتنسيق مع ضباط وحدة مباحث مركز بنى عبيد وضباط مكافحة سرقات السيارات بمديريه أمن الدقهلية من القاء القبض على تشكيلاً عصابياً متخصصاً فى سرقة السيارات وبيعها بأقل من ثمنها.

تلقى اللواء عمر عبد اللطيف، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من العميد هشام الغايب، مأمور مركز شرطة بنى عبيد، يفيد القبض على عبد العظيم محمد عبد العظيم ''29 سنة'' فلاح ورضا حامد محمد 32 سنة عامل ويقيمان كفر الصلاحات مركز بنى عبيد يقومان بعرض السيارة رقم رط ه 894 ملاكى بيضاء اللون بسعر أقل من ثمنها الحقيقى.
 
وبتقنين الاجراءات تم ضبط المتهمين وبحوزتهما السيارة المشار اليها وبمواجهتهم إعترفوا بسرقتها من مدينة السلام بالقاهرة والمحرر عنها المحضر رقم 11740 جنح قسم شرطه السلام القاهره لسنة 2012 وسرقة السيارة رقم م ن ط 479 ملاكى حمراء اللون بالاشتراك مع كل من شقيقى الثانى وهما عوض ''30 سنة'' عاطل وحامد ''27 سنة'' عاطل و هانى سليمان شحاته 31 سنة ميكانيكى ويقيمون بمنشية السد العالى بالقاهرة.
 
تم ضبط باقى المتهمين وبحوزتهم السيارة الأخرى وجارى تحديد مالكها وعما اذا كان مبلغ بسرقتها من عدمه، وتم التحفظ على السيارتين على ذمة تصرفات النيابة وتحرير المحضر رقم 2273 جنح مركز بنى عبيد لسنة 2012.

اقرأ أيضا

سقوط متهمان في قبضة الأمن بحوزتهما أسلحة بالجيزة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان