إعلان

إحباط محاولة تهريب 54 ألف لتر بنزين إلى خارج البلاد

02:46 م الأربعاء 09 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن السويس اليوم الاربعاء من إحباط محاولة تهريب 54 ألف لتر بنزين 80 إلى خارج البلاد محملة على سيارة مقطورة.

وكانت قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث إدارة تأمين المجرى الملاحي قد تمكنت من ضبط سيارة نقل ومقطورة السويس قيادة المدعو خالد م. ع (36 سنة سائق)، ومقيم بمركز قوص محافظة قنا، ويحمل رخصة قيادة رقم 5678 أولى قنا، وبالاستعلام عن بيانات تلك الرخصة تبين أنها مزورة؛ وذلك أثناء عبور معدية السيارات بدائرة قسم شرطة الجناين بالسيارة المشار إليها.

وبسؤاله عن الفاتورة الخاصة بالحمولة قدم إذن تسليم من إحدى الشركات لمواد البناء وبالاستعلام من الشركة أفادت بأن تلك الفاتورة مزورة ، وباستدعاء لجنة لفحص حمولة السيارة، تبين أنها محملة بكمية من البنزين 80 تبلغ 54 ألف لتر وليست مواد كيماوية، كما هو مدون بإذن التسليم الذى تم ضبطه بحوزة السائق.

وبمواجهته بما أسفر عنه الفحص قرر عدم مسئوليته، وأن السيارة ملك المدعو حسن إ. م والمقطورة ملك إحدى الشركات لنقل المواد البترولية بالسويس، وأنه طلب منه تهريب حمولة السيارة إلى شمال سيناء ومنها إلى خارج البلاد، وتم التحفظ على السيارة بحمولتها بمستودع شركة مصر للبترول لحين صدور قرار من النيابة العامة.

اقرأ أيضا :

ضبط 3 آلاف لتر بنزين قبل ترويجها في السوق السوداء بالشرقية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان