إعلان

لواء شرطة ''مُزيف'' ينصب على المواطنين بكفر الشيخ

01:44 م الثلاثاء 08 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ ـ أ ش أ:

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ القبض على عاطل قام بانتحال صفة لواء شرطة طبيب بمستشفى الشرطة والنصب والاحتيال على المواطنين.

وكان ضباط مركز شرطة بيلا قد تلقوا بلاغاً من اثنين من المواطنين بسرقة بعض قطع الماشية خاصتهما خلال الشهر الماضي، وحال قيامهما بالبحث عنها تقابلا مع شخص يُقيم بمدينة بيلا بدائرة القسم، مدعياً بأنه لواء طبيب زكريا عبدالحليم على رئيس قسم المخ والأعصاب بمستشفى الشرطة سابقا، وأوهمهما بقدرته على إعادة المسروقات لهما مقابل مبلغ تسعة آلاف جنيه، ولشكهما في أمره تظاهرا بموافقتهما وتحديد موعد آخر لحين تدبير المبلغ وابلغا عنه.

وقامت إدارة البحث الجنائي بالمديرية على الفور بجمع المعلومات؛ حيث أكدت تحريات فريق البحث بأن الشخص سالف الذكر ينتحل اسم وصفة ضابط شرطة، وعقب تقنين الإجراءات قامت الأجهزة الأمنية باستهداف منزله؛ حيث تمكنت من ضبطه وتبين أنه يدعى (زكريا.ع.أ) 65سنة، عاطل، مقيم بدائرة مركز شرطة بلقاس بمحافظة الدقهلية وسبق اتهامه في قضية تزوير.

كما ضُبط بحوزته كارنيه باسم لواء طبيب بالمعاش زكريا عبدالعظيم أحمد منسوب صدوره للإدارة العامة للتأمين والمعاشات بوزارة الداخلية، وعدد من الكروت الشخصية، بعضها مدون عليه لواء صيدلي زكريا عجينة بمستشفى الشرطة سابقا، وصورة فوتوغرافية له برتبة عميد شرطة، وصورتي شهادة تخرج من كلية الصيدلة إحداها منسوب صدورها لجامعة طنطا والأخرى للإسكندرية، وجهاز لقياس ضغط الدم، وسماعة طبية وبعض الصور لمستندات أخرى.

بمواجهته اعترف بتزييفه الكارنيه والكروت والشهادتين وحيازته لهم،والجهاز والسماعة الطبية لاستخدامها في النصب على الأهالي مقابل الحصول على مبالغ مالية منهم..

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة، واخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان