إعلان

الإعدام شنقًا لسيدة وعشيقها قتلا الزوج بالشرقية

09:20 م الأحد 06 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الزقازيق ـ أ ش أ:
قضت محكمة جنايات الزقازيق، خلال جلستها التي عقدتها اليوم الأحد، برئاسة المستشار هشام عبد القادر، بمعاقبة كل من هاندة السيد حسين (26 عامًا) ربة منزل، وعشيقها محمود محمد محمود (30 عامًا) جزار، بالإعدام شنقا لقتلهما الزوج، عبد الله السيد عبد الستار (39 عامًا) عامل، بعد خنقه وضربه على رأسه بـ "يد الهون" ليخلو لهما الجو لممارسة الرذيلة.

وترجع وقائع القضية إلى شهر يوليو من العام 2009 ، عندما تلقى مدير المباحث الجنائية بالشرقية اللواء عبد الرؤوف الصيرفي، بلاغًا من محمد السيد عبد الستار (44 عامًا) موظف، باشتباهه في وفاة شقيقه والذي تم دفنه بمقابر قريته "إكوة" مركز ديرب نجم قبل 3 أسابيع من البلاغ.

وأكدت التحريات صحة شكوك المبلغ ، وأنه توجد علاقة غير شرعية بين المتهمين، وأن الجزار اعتاد التردد على الزوجة أثناء غياب المجني عليه بالقاهرة.

وفي يوم الحادث فوجئت الزوجة بعودة المجني عليه ليبلغها بخبر نقله للعمل بقريته، فاتفقت مع صديقها على قتله للتخلص منه، وأعطت إشارة لشريكها لينقض على الزوج ويخنقه بالإيشارب، بينما سارعت لشل حركته وضربه بالهون على رأسه، ثم تعالت صرخاتها لتعلن للجيران وفاته بصورة مفاجئة، ونجحت في استخراج تصريح بدفنه.

وتم القبض على المتهمين، وقررت النيابة العام حبسهما احتياطيًا وإحالتهما للمحكمة التي أصدرت حكمها المتقدم.

 

اقرأ أيضا:

ضبط بندقية آلية وفرد خرطوش بحوزة عامل وسائق بقنا

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان