إعلان

استشهاد عريف شرطة أثناء إحباطه محاولة اختطاف فتاة بالشروق

11:06 ص السبت 12 مايو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة  ــ أ ش أ :

استشهد العريف سيد صبحى محمد من قوات مديرية أمن القاهرة ، اليوم السبت، أثناء قيامه والقوة المرافقة له بإحباط محاولة اختطاف إحدى الفتيات بمدينة الشروق.

كان ضباط قسم شرطة الشروق قد تلقوا بلاغًا من الأهالى بقيام شخصين يستقلان سيارة بمحاولة اختطاف إحدى الفتيات واصطحابها عنوة داخل سيارتهما، فتوجهت على الفور قوة من القسم وقامت بمطاردة المذكورين، وأثناء ذلك فوجئت بقيام إحدهما باطلاق وابل من الأعيرة النارية باتجاه القوات، مما اضطرها الى مبادلته اطلاق النيران، مما أسفر عن استشهاد العريف سيد صبحى محمد.

وأصرت القوات فى تحد كبير على استمرار مطاردة السيارة للضبط على الجناه، وبالفعل تمكنت من ضبط أحد المتهمين بعد أن أصيب بطلق نارى بالوجه، بينما فر الآخر هاربا، وبالكشف عن السيارة تبين انها مبلغ بسرقتها، وباستدعاء صاحبها أقر بسرقة السيارة كرهًا عنه فجر يوم 11 ابريل الماضى بمدينة العبور؛ حيث قام شتكيل عصابى بسرقتها بالإكراه، وأدلى بأوصاف السيارة التى كان يستقلها أفراد التشكيل وقت الحادث، وتبين أنها أيضا مسروقة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وجارى مناقشة المتهم المصاب لتحديد بقية أفراد التشكيل وضبطهم.

 

إقرأ أيضا:

 مصرع وإصابة 25 شخصا في حادثين منفصلين بالإسماعيلية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان