إعلان

بالصور.. تشييع جثمان ''شهيد الواجب'' بالكريمات في جنازة عسكرية

06:33 م الأحد 08 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أيمن شعبان:
شيع جثمان الرائد / هشام ممدوح أحمد الخياط، والذي استشهد حال قيامه بواجبه بكمين الكريمات، في جنازة عسكرية عصر الأحد من مسجد الشرطة بالدراسة.

تقدم مشيعي جثمان الضابط الشهيد اللواء محسن مراد مدير أمن القاهرة، واللواء أبوبكر عبد الكريم نائب مدير الإدارة العامة للإعلام والعلاقات بوزارة الداخلية، والقيادات الامني بمديرية أمن القاهرة.

وكان الرائد / هشام ممدوح أحمد الخياط من قوة قسم شرطة التبين بمديرية أمن القاهرة، قداستشهد وذلك حال تواجده على رأس قوة أمنية بكمين الكريمات.

وأثناء إستيقافه السيارة رقم 850 أجرة بنى سويف '' ميكروباص '' قادمة من بنى سويف في اتجاه القاهرة , رفض قائدها الامتثال والوقوف بالكمين , وحال هروبه اصطدم بالضابط، أسفر ذلك عن إصابة الضابط واستشهاده متأثراً بجراحه. وتواصل الأجهزة الأمنية بالوزارة حالياً مطاردة قائد السيارة الذى تركها وفر هارباً والوقوف على خلفيات الحادث .

 

اقرأ أيضا:

كشف غموض حادثة مقتل سائق بمدينة القناطر الخيرية

كشف غموض مقتل سيدة بمنزلها بمدينة نصر

 تشييع جثمان ''شهيد الواجب'' بالكريمات في جنازة عسكرية  تشييع جثمان ''شهيد الواجب'' بالكريمات في جنازة عسكرية  تشييع جثمان ''شهيد الواجب'' بالكريمات في جنازة عسكرية  تشييع جثمان ''شهيد الواجب'' بالكريمات في جنازة عسكرية  تشييع جثمان ''شهيد الواجب'' بالكريمات في جنازة عسكرية  تشييع جثمان ''شهيد الواجب'' بالكريمات في جنازة عسكرية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان