إعلان

تصادم بين قطار وسيارة يربك حركة القطارات بالغربية

01:08 م الثلاثاء 03 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – مروة محمود:

قلق وذعر شهدته السكك الحديدية بالغربية صباح الثلاثاء بعد خروج قطار رقم 47 عن قضبان السكة الحديد الواصلة بين مدينتي طنطا – المحلة نتيجة اصطدامه بسيارة نقل أثناء عبوره طريق السكة الحديد أمام قرية الرجدية التابعة لمركز طنطا.

كان اللواء مصطفى باز مدير أمن الغربية تلقى إخطارا من مأمور مركز طنطا يفيد بوقوع حادث تصادم بالقرية المشار إليها فى صباح ،الثلاثاء, بين القطار المتوجهة من مدينة دمياط حتى مدينة طنطا والسيارة نقل رقم 5938 ب ر أ مصر قيادة محمد رجب عبد العزيز 24 سنة سائق أثناء عبوره شريط السكة الحديد ونتج عن ذلك انقلاب قطار الديزل والعربة التالية منه.

على الفور انتقلت القيادات الأمنية برئاسة العميد دكتور اشرف عبد  القادر مدير المباحث الجنائية والعقيد خالد العرنوسي مدير مباحث المديرية وعدد من السيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة .

كشف شهود عيان للواقعة عن خروج بعض عربات القطار عن القضبان وتهشم السيارة بالكامل الأمر الذى جعل البعض منهم يؤكدون مصرع قائد السيارة ووجود إصابات من راكبي القطار ،وطالب بعض أهالي القرية بالضرورة معاقبة القائمين على إدارة شئون السكة الحديد بطنطا واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المقصرين على وجه السرعة.

تم إخطار النيابة العامة بالواقعة والتي أمرت بالتحقيق فيها ، وتم تحرير محضر .

اقرأ أيضا :

إصابة شخصين في حادث تصادم بين قطار وسيارة بالعياط

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان