إعلان

كشف غموض العثور على جثة طفلة بإحدي ترع المنوفية

07:53 م الأحد 22 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شبين الكوم-أ ش أ:

تمكنت مباحث المنوفية، من كشف غموض حادثة العثور على جثة طفلة مقتولة، بإحدى الترع بقرية، دبركي، مركز منوف ، بعد أن تبين أن زوجة عمها قامت بقتلها لسرقة قرطها الذهبي .

كان اللواء شريف البكباشي، مدير أمن المنوفية ، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز منوف، بالعثور على جثة الطفلة ملك نصر المعداوي،3 أعوام، بترعة غمرين، بقرية دبركي، بعد اختفائها منذ شهرين.

وعلى الفور ، كلف مدير الأمن بتشكيل فريق من المباحث برئاسة العميد شريف عبد الحميد، مفتش الأمن العام، والعميد جمال شكر ، رئيس مباحث المديرية، ويضم المقدم علاء سلام مفتش مباحث منوف، والرائد نبيل مسلم رئيس مباحث مركز منوف.

وبتكثيف جهود البحث ، تبين وجود خلافات عائلية بين والدة الطفلة وزوجة شقيق زوجها، وأكدت التحريات أن وراء الحادث زوجة عم الطفلة وتدعى نجلاء سعيد أبو حطب ( 30 عاما ) ربة منزل .

وبمواجهتها بالواقعة ، انهارت واعترفت بقتل الطفلة لسرقة قرطها الذهب، حيث أمسكت بالطفلة عقب خروج والدتها في الصباح من المنزل لسرقة حلق ذهب وصدمت رأسها في حائط أسمنتي صلب مما أدى إلى مقتلها في الحال ، وقامت المتهمة بوضعها في (شيكارة بلاستيك ) ودفنها في البدروم ، وفي صباح اليوم التالي أخذت ( الشيكارة ) وألقت بها في الترعة .

حرر محضر بالواقعة ، وتم عرض المتهمة على النيابة لاستكمال التحقيقات.

اقرا ايضا:

العثور على جثة طالب جامعى ملقاة فى النيل بالمنيا

فيديو قد يعجبك: