إعلان

كشف غموض مقتل مسجل خطر بغرفة نومه في الشرابية

08:04 م الأربعاء 18 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- احمد حسن ومحمد مهدي:
 
تمكن ضباط مباحث قسم شرطة الشرابية، من كشف غموض واقعة مقتل مسجل خطر، بغرفة نومه متأثرا بجرح غائر، وسحجات وجروح متفرقة بجسده.
 
وكانت شرطة النجدة قد تلقت بلاغ يفيد وفاة شخص يقطن بالعقار 88 شارع الأليلي، بالشرابية وبالانتقال والفحص، وجدت جثة المدعو مجدي بديع بولس، شهرته مجدي الدكتور (46 سنة)، مسجاة على ظهرها ،أعلى سرير غرفة النوم ،وبها إصابات عبارة عن جرح غائر بالخد الأيسر، وسحجات وجروح متفرقة بالجسم.
 
وتبين من التحريات أن المجني عليه عاطل ومقيم محل البلاغ، وهو مسجل خطر بالشرابية مخدرات، وسبق اتهامه في ثلاث قضايا أخرها القضية رقم 5683/830/2003 جنايات الشرابية سلاح ناري.
 
وعثر بجوار الجثة على سكين صغير الحجم عليها أثار دماء تم التحفظ عليها.
 
بإجراء التحريات وسؤال الشهود، تبين حدوث مشاجرة بين المتوفى، والمدعو بهي الدين إبراهيم يوسف (36 سنة)، كهربائي ومقيم بالشرابية وهو مسجل خطر، مخدرات،وسبق اتهامه في خمس قضايا أخرها القضية رقم 2596/2011 جنح القسم اتجار بالمواد المخدرة.
 
وكانت المشاجرة بسبب خلافات مالية بينهما، تعدى خلالها الأخير على المجني عليه بالضرب مما أدى لحدوث إصابته التي أودت بحياته وفر هاربا.
 
تمكن ضباط مباحث القسم، من ضبط المذكور، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو سالف الذكر، باستخدام السكين المتحفظ عليها وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1308/2012 إداري، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

اقرأ ايضا :

كشف غموض اختطاف طفل بالمطرية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان