إعلان

ضبط كميات كبيرة من المواد البترولية المهربة بالأسواق

02:06 م الأربعاء 11 أبريل 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد حسن:

كشف تقريرالرقابة على توزيع المواد البترولية (السولار والبنزين)، عن ضبط عدد كبير من المحطات بالقاهرة، والإسكندرية، والجيزة، والقليوبية، ودمياط، والأقصر تبيع المواد البترولية بأعلى من أسعارها المعلنة.

وأوضحت وزارة التموين، والتجارة الداخلية فى بيان لها اليوم الاربعاء، أنه تم ضبط عدد من المحطات التى تعمل بدون ترخيص فى مجال توزيع السولار، والبنزين بذات المحافظات، موضحة تمكن رجال التموين من ضبط كميات كبيرة من المواد البترولية التى تم تهريبها لبيعها بالسوق السوداء منها إحدى المحطات بمركز شرطة طوخ بالقليوبية؛حيث قام أحد الأفراد بتهريب كمية قدرها 115 ألف لتر سولار.

وأشارت إلى أنه تم ضبط عدد من المخالفات المرتبطة، بالامتناع عن بيع السولار للمواطنين رغم توفره بالمحطات، ونوهت إلى قيام رجال التموين بضبط عدد من السيارات المحملة بكميات كبيرة من السولار، والبنزين قبل تهريبها لبيعها فى السوق السوداء، وتحررت محاضر بكافة المخالفات التى تم ضبطها بأقسام الشرطة التابع لها محل المخالفات،وجارى العرض على النيابة العامة لإتخاذ الاجراءات القانونية ضد المتلاعبين فى سوق المواد البترولية .

من جانبه شدد الدكتور جودة عبد الخالق وزيرالتموين، والتجارة الداخلية على أهمية تكثيف جهود الرقابة خلال الفترة القادمة على سوق المواد البترولية، مؤكدا على أهمية تغليظ العقوبة على كافة المتلاعبين بالسوق الإستهلاكية للمواطنين.

اقرأ أيضا :

ضبط كميات ضخمة من السولار والبوتاجاز المهربة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان