إعلان

ضبط 15 طن سماد مغشوش و 1400 لتر سولار مهرب ببنى سويف

08:12 م الجمعة 16 مارس 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمرو رجب:

أسفرت الحملة التي قامت بها مباحث التموين ببني سويف، عن ضبط قمح مستورد اثناء تبديلها بأخرى محلية , وضبط أحد سائقي العربات الكارو أثناء حملة  دقيق بلدي بقصد البيع في السوق السوداء , وضبط أسمدة زراعية أثناء تخليطها وتغير العلامة التجارية وتعبئة أسمدة مغشوشة غير مطابقة للمواصفات القياسية , وضبط  سولار مع أحد الباعة الجائلين لبيعها في السوق السوداء.

كانت مباحث التموين بقيادة المقدم محمد محفوظ، والرائد محمود حميدة، قد تلقت معلومات تفيد بقيام أمين شونه. ع .أ.ع،  مقيم بكوم  أبو راضي, أثناء قيامه بتبديل 15طن قمح مستورد بأخرى محلية، بقصد الاستفادة من فارق السعر، وتم تحرير محضر رقم 14221 جنح مركز بني سويف وعرض المتهم على النيابة.

كما تم ضبط سائق عربة كارو يدعى: أشرف سيد خليفة، أثناء حمله 143 جوال دقيق بلدي مدعم بقصد الاتجار بها في السوق السوداء , وتم تحرير محضر للمتهم رقم 255 جنح مركز بني سويف وعرض المتهم على النيابة للتحقيق.

وضبط 14 طن سماد , بحوزة شخصين بمركز ناصر أثناء قيامهم بتخليط العبوات بأخرى مغشوشة وغير مطابقة للمواصفات  , وتبديل العلامة التجارية تم تحرير محضرين رقم 12121 و 12122 وعرض المتهمين على النيابة.

كما تمكنت الحملة، من ضبط 1500 لتر سولار بحوزة شخص أثناء قيامه ببيعها في السوق السوداء، مستغلا الأزمة الحالية في الوقود، بالإضافة إلى قيامه بأعمال بلطجة وسطو عل سلع تموينية.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتباشر التحقيق.

 

أقرأ ايضا :

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان