إعلان

الأمن يداهم تشكيل عصابي بالقليوبية ويضبط 11 سيارة مسروقة

04:44 م السبت 25 فبراير 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن شعبان:

قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، بمداهمة وكر تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالإكراه، لتتمكن بعد معركة حامية من ضبط 11سيارة مسروقة، فيما تمكن التشكيل من الهرب.

وقال مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية أن التحريات قد كشفت تواجد المتهم الهارب ''عاطف . م . م'' وشهرته عاطف أبورواش، 38 عاطل، والهارب من السجن في قضية مخدرات والمحكوم عليه فيها بالسجن 10 سنوات، والمطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في عدد 3 قضايا من بينهم ''السجن المؤبد في قضية سلاح ناري ، السجن ستة سنوات في قضية مخدرات''، وبرفقته ''رجب . م . س'' وشهرته أمين موسى 47 عام عاطل، والهارب من السجن في قضية قتل عمد والمحكوم عليه فيها بالسجن المؤبد ، ومطلوب ضبطه للتنفيذ عليه في حكم قضائي صادر ضده بالإعدام في قضية قتل عمد ، وآخرون من العناصر الإجرامية الخطرة على الأمن العام، فى المنطقة الزراعية المتاخمة للكتلة السكنية بدائرة مركز شرطة قليوب .       

وعقب تقنين الإجراءات واتخاذ كافة التدابير الأمنية اللازمة تم توجيه القوات إلى محل تواجد المتهمين، ولدى استشعارهم بوجود القوات قام المتهمون بإطلاق الأعيرة النارية بكثافة تجاه قوات الأمن، والتي بادلتهم إطلاق الأعيرة النارية إلا أنهم تمكنوا من الهرب مستغلين طبيعة المنطقة الزراعية.

ونتج عن ذلك إصابة المواطن ''أنور صلاح عبد الفتاح'' الذي تصادف تواجده بحقله المتاخم للمنطقة، بطلق ناري، وتم نقله فوراً إلى المستشفى لتلقى العلاج، وبتمشيط المنطقة ومكان تواجد المتهمين تم ضبط 11 سيارة مبلغ بسرقتها، كما عثر بداخل إحدى تلك السيارات على 85 لفافة لنبات البانجو المخدر، وعدد 3 خزينة لسلاح ناري بداخلهم عدد 60 طلقة عيار 7,62×39مم، ومبلغ مالي قدره 700 جنيه .   

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وجارى تكثيف الجهود ومحاصرة المنطقة وتمشيطها لسرعة ضبط المتهمين الهاربين والأسلحة المستخدمة

اقرأ أيضا:

 ضبط 10 بنادق آلية بحوزة تشكيل عصابي بمطروح

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان