إعلان

أمن الأقصر يضبط سيارة مسروقة بحوزة تشكيل عصابي تخصص في السرقة بالإكراه

08:37 م الأحد 09 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر - محمد محروس :

نجحت قوات أمن الأقصر في إعادة سيارة مسروقة خلال ساعات من سرقتها، بعد ضبط أحد أفراد التشكيل العصابي الذي استولى على السيارة تحت تهديد السلاح بالأقصر.

كان اللواء أحمد ضيف، صقر مدير أمن الأقصر، قد تلقى بلاغا من عادل عبدالمنعم الضوي، 34 عاما، قائد السيارة رقم '' 6734  ص.ر.و '' ربع نقل، يفيد بأنه أثناء سيره بالطريق الزراعي الغربي بناحية مركز أرمنت، فوجئ بثلاثة مسلحين يستقلون سيارة ملاكي سوداء اللون ماركة'' متسوبيشي لانسر '' بدون لوحات معدنية يستوقفونه، ويستولون على السيارة تحت تهديد السلاح .

وبتشكيل فريق من البحث الجنائي قام بتمشيط الطريق والطرق الفرعية المؤدية إليه، تم تحديد هوية المتهمون الثلاثة وهم'' ياسر محمد محمود موسي '' 38 عام '' وشهرته ياسر أبو حسيبة عاطل ومتهم في 10 قضايا اتجار في مواد مخدرة وحيازة أسلحة نارية ومحمد محمد الفاتح محمود '' 50 سنة '' وسبق اتهامه في 6 قضايا '' سرقة ومخدرات ''،  ومحي الدين عبدالحافظ محمود '' 38 عاما '' وشهرته أسعد وسبق إتهامه في قضيتين وجميعهم مقيمون دائرة مركز شرطة أرمنت .

وتمكنت إحدي كمائن الشرطة من ضبط المتهم الأول الذي أقر بارتكابه للواقعة، بمساعدة المتهمين الثاني والثالث وتم ضبط السيارة المسروقة بإرشاده وكلفت إدارة البحث الجنائي بضبط المتهمين الهاربين  .

حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق، بإشراف المستشار محمد فهمي، المحامي العام الأول لنيابات الأقصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان