إعلان

الزوجان يتلقيان دروس خصوصية في سرقة السيارات

03:15 م الإثنين 03 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - حسن الهتهوتي:

اللهم اجمعنا على خير.. دعاء ربما لم ينطقانه حينما أقبلا على الزواج، فقبل أن يُفكرا في مستقبلهما ومستقبل أطفالهما، كانا يتلقيان دروساً في الطرق الأمثل لسرقة السيارات.. فسقطا في قبضة الشرطة.

كانت معلومات قد وردت للعميد ناصر حسن، رئيس مباحث قطاع الشمال، وضباط مباحث قسم الحدائق، تحت إشراف اللواء جمال عبد العال، مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة، تؤكد قيام (أشرف.س) 26عاما،عاطل، السابق ضبطه واتهامه في 20 قضية آخرهم ''سرقة متنوعة''، وزوجته (هبة.ح) 27عاما، ربة منزل، بتكوين شكيل عصابي، تخصص في ارتكاب حوادث السرقات من داخل السيارات بأسلوب كسر الزجاج، وعقب تقنين الاجراءات، أمكن ضبطهما بأحد الأكمنة المعدة لهما.

وأمام رجال المباحث، سردا أهم الوقائع التي ارتكباها معاً، مؤكدين أن من بينها  سرقة جهاز ''لاب توب'' من داخل السيارة رقم 138585 ملاكي القاهرة، ملك (أيمن.م.أ) 44 عاما، نائب مدير أحد البنوك، وذلك حال تواجدها بشارع مصر والسودان دائرة قسم الحدائق، وسرقة حقيبة بداخلها جهاز ''لاب توب'' وبعض المتعلقات الشخصية من داخل السيارة رقم ف س ط 875 ملك (أحمد.م.ح) 25 عاما، مدير مبيعات، وذلك أثناء تواجدها بشارع الشيخ غراب دائرة قسم الحدائق.

تم ضبط المسروقات، بإرشاد المتهمين، بمسكنهما، وبعرضها علي المجني عليهما، تعرفا عليها، فتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان