إعلان

مجهولون يستولون على سيارتين لضابطين شرطة بالشرقية

10:41 م الثلاثاء 25 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الزقازيق-أ ش أ:

قامت مجموعة من البلطجية المسلحين ، بقطع الطريق على ضابطي شرطة، وسرقة سيارتيهما الخاصتين وسلاحهم الميري وخزينتين بهما 30 طلقة وجهاز ''لاب توب'' ، في واقعتين منفصلتين.

وكان اللواء محمد كمال مدير أمن الشرقية، قد تلقى بلاغا من نقيب بقطاع الأمن المركزي في بلبيس، يفيد بأن مجهولين اعترضوا طريقه أثناء سيره بسيارته بطريق (بلبيس-أولاد سيف) ، متجها لمحل إقامته بمدينة ''ديرب نجم'' ، وأجبروه على التوقف وترك سيارته ، بعد تهديده بالبنادق الآلية ، واستولوا على السيارة وبداخلها سلاحه الميري وخزينتين بداخلها 30 طلقة حية.

وبعد مرور أقل من ساعتين ، تم وصول بلاغا آخر من ملازم أول بقوات أمن الشرقية، يفيد بأنه أثناء سيره بسيارته بطريق فرعي بمدخل قرية ''النوبة والدهاشنة'' في طريقه إلى قريته ''إنشاص البصل'' مركز الزقازيق ، فوجىء بقيام 4 ملثمين بإجباره على التوقف بعد تهديده بالبنادق الآلية ، وسرقة سيارته وبداخلها جهاز ''لاب توب''ومتعلقاته الشخصية.

تم تشكيل فريق بحث، لكشف غموض الحادثين وضبط الجناة، وتمكن الرائد ''أحمد نصار'' رئيس مباحث مركز الزقازيق، من ضبط سيارة ضابط قوات الأمن ، بكفر ''الجنيدى'' مركز منيا القمح ، وجارى تكثيف الجهود لضبط السيارة الأخرى والسلاح الميرى والجناة.

تولت النيابة العامة التحقيق بإشراف المستشار ''أحمد دعبس'' المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان