إعلان

تفاصيل مقتل لواء شرطة ببني سويف

03:15 ص الأحد 02 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بنى سويف- عمرو رجب:

تمكنت المباحث الجنائية بمديرية أمن بنى سويف، من إلقاء القبض على قاتل لواء الشرطة، الذى تم العثور علة جثته داخل سيارته على الطريق الصحراوي الغربي، أمام مدينة سمسطا.

وكانت البداية بتلقى اللواء أحمد الشعراوى، مدير أمن بنى سويف، إخطارا من مركز شرطة سمسطا، يفيد بالعثور على لواء شرطه بالمعاش يدعى ''رضا .م .ح ،  66 سنة'' مقتولا إثر إصابته بعدة طلقات نارية داخل سيارته على الطريق الصحراوي الغربى أمام مدينة سمسطا، وإصابة 3 أشخاص آخرين كانوا بصحبته.

وعلى الفور انتقل العميد زكريا أبوزينة، مدير المباحث الجنائية إلى مكان الحادث، ونقلت جثة اللواء والمصابين إلى المستشفى، وكشفت التحريات التى قام بها الرائد مصطفى عقرب رئيس مباحث الفشن، أن وراء جريمة القتل شخص يدعى، ربيع . ع . م، 32 سنة ، عاطل، وأنه يختبئ بإحدى الأوكار.

وبتقنين الإجراءات تم تحديد مكان اختباء المتهم وتم عمل عدة أكمنة ثابتة ومتحركة لضبطه، على الفور انتقلت قوة من المباحث لضبط المتهم، إلا أنه قد شعر برجال الشرطة وقام بفتح النيران عليهم حتى نفدت ذخيرته، ليحاول بعدها الهروب وأثناء قيام رجال الشرطة بمطاردته أصيب النقيب محمد محروس معاون المباحث بكسر فى القدم، بينما تمكن الرائد مصطفي عقرب من ضبط المتهم، وبحوزته بندقية آلية.

وبمواجهته اعترف بجريمته وأنه قام بالاتصال بالمجنى عليه، وأخبره بوجود كمية من الآثار بحوزته يعرضها للبيع، وعندما حضر إليه وشاهد الآثار رفض شراءها لأنها مقلدة وليست حقيقية فقام المتهم بترقبه على الطريق الصحراوى الغربى وأطلق عليه النار ليسقط غارقا فى دمائه، وعلى إثر ذلك قام المتهم بالسطو على النقود التى كانت بحوزته المجنى عليه.

تم تحرير المحضراللازم بالواقعة، فيما أخطرت النيابة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان