إعلان

شقيقان ينهيان حياة طالب بمنشأة ناصر بسبب دراجة بخارية

01:09 م السبت 03 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - سمير الحملاوى:
أنهى شقيقان حياة عاطل، بأن سددوا له عدة طعنات نافذة بالصدر، سقط على إثرها جثة هامدة، وذلك فى مشاجرة بينهما على ركوب دراجة بخارية بدائرة قسم منشأة ناصر.

تلقى قسم شرطة منشأة ناصر، بلاغا من الأهالى يفيد بحدوث مشاجرة ومصابين بدائرة القسم، وبانتقال الرائد أحمد البنداري، رئيس المباحث، والنقيب نادر مجدي، معاون المباحث، تبين أنها بين كل من كريم عبد الكريم علي، 21 سنة، عاطل، توفى إثر إصابته بعدة طعنات بالصدر، والابط الأيسر كطرف أول، وبين أحمد عادل أحمد 19 سنة، طالب، وشقيقه محمد، 16 سنة، عاطل، مصاب بسحجات بالذراعين والوجه.

وبالفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين الطرفين لرفض المتوفى إعطاء الثاني الدراجة البخارية لقضاء بعض احتياجاته، وتطورت إلى مشاجرة قام على إثرها الثالث بالتعدي على الأول بسلاح أبيض ''سكين'' محدثًا إصابته المشار إليها والتي أودت بحياته وأمكن ضبطهما.

وبمواجهة المتهمين أمام الللواء سيد شفيق، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، اعترفا بارتكابهما للواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وإخطار اللواء أسامة الصغير مساعد وزير الداخلية، الذى أمر بإحالتهما إلى النيابة للتحقيق، فأمر المستشار أحمد سليمان رئيس النيابة بحبس المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيق بعد أن وجه إليهم تهمة القتل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان