إعلان

العثور على جثة فتاة مذبوحة ''يُثير الذُعر'' بالقليوبية

03:44 م الأحد 25 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاطف سعيد:

تواصل الأجهزة الأمنية بالقليوبية، البحث للوصول لحقيقة العثور على جثة فتاة مجهولة الهوية في عقدها الثاني، مذبوحة وملقاة بترعة أبو المنجا بالقناطر الخيرية.

تلقى المقدم على عاصي، رئيس مباحث مركز القناطر الخيرية، بلاغا يُفيد بعثور الأهالي على جثه طافية بترعة أبو المنجا بدائرة المركز، وتم إخطار اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية بالواقعة.

على الفور تم الانتقال لمكان الواقعة، وبالفحص تبين انتشال الجثة بمعرفة الأهالي، وتبين أنها لفتاة في العقد الثاني من العمر، ترتدي بعض المصوغات الذهبية.

وبمناظرتها تبين وجود اصابات بها عبارة عن جرح ذبحي بالرقبة وطعنات متفرقة بالصدر والبطن والجانبين، ولم يعثر معها على أي أوراق  تحدد شخصيتها، ولم يتعرف عليها أحد من أهالي المنطقة.

تم نقل الجثة لمستشفى القناطر العام، وأخطرت الأدلة الجنائية لتصوير الجثة ورفع بصماتها والنشر بأوصافها، وتم تكليف إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وظروفها، وملابساتها وتحديد شخصية المجني عليها، وضبط الجناة، والأداة المستخدمة.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 7824 إداري مركز القناطر الخيرية لسنة 2012، وبالعرض على النيابة العامة، قررت انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة لبيان ما بها من إصابات وسببها وكيفية حدوثها، والأداة المستخدمة، وأخذ عينة (DNA) للفحص, والتحفظ على المصوغات الذهبية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان