إعلان

الحبس 5 سنوات لجزار بالفيوم ذبح ابن شقيقه

12:41 م الثلاثاء 20 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم- شاهينازحسن:
 
قضت محكمة جنايات الفيوم، بالسجن 5 سنوات على جزار من مدينة الفيوم، لإدانته بذبح نجل شقيقه بعدة طعنات بالسكين أدت لوفاته، لرفض القتيل بيع كمية من ''دهن'' أحد العجول لعمه.
 
صدر القرار برئاسة المستشار محمد أحمد محمد منصور، رئيس المحكمة، وسكرتارية كل من عادل فاروق وشعبان عجمى.
 
وتعود وقائع القضية شهر يونيو من العام الماضي، إلى تلقى مأمور مركز شرطة مركز الفيوم، إخطارا من مدير مستشفى الفيوم العام، بوصول أحمد ج س (25 سنة)، من حى المدابغ بالفيوم جثة هامدة، نتيجة تعرضه للضرب من آخرين بالسلخانة ناحية المضرب، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.
 
تبين من التحقيقات التى باشرها الرائد وليد تاج الدين، رئيس مباحث مركز شرطة الفيوم أن والد المجنى عليه ويدعى جمال س أ (45 سنة)، عامل ومقيم بناحية المدابغ بمدينة الفيوم كان برفقة نجله أحمد  المجنى عليه أمام المجزر لبيع ما بحوزتهما من دهن، ونشبت بين نجله والمتهم مشادة كلامية بسبب طلب الأخير من المجنى عليه أن يعطيه كمية الدهن التى بحوزته بالكامل، ولكن المجنى عليه رفض ووافق لعمه أن يحصل على نصف الكمية فقط، ما دفع المتهم لإخراج سكينا كان بحوزته، ووجه عدة ضربات للمجنى عليه بوجهه وأنهاها بطعنة فى صدره، مما أدى إلى إصابته بإصابات خطيرة نقل على إثرها إلى مستشفى الفيوم العام ولكنه توفى قبل وصوله.
 
وأكدت تحريات رئيس مباحث مركز شرطة الفيوم صحة الواقعة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق والتى أحالت القضية إلى محكمة جنايات الفيوم لتصدر حكمها المتقدم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان