إعلان

مقتل أخطر تاجر مخدرات ومعاونه بعد معركة دامية مع الشرطة بالقليوبية

02:50 م الجمعة 16 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاطف سعيد :

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة القليوبية من القضاء على زعيم أكبر عصابة للإتجار فى المخدرات والأسلحه الآليه وضبط باقى أفراد التشكيل العصابى،  بعد معركة بالرصاص،  لتنهى الأجهزة الأمنية أسطورة عاطف أبورواش الذي كان يمثل تهديدا للمواطنين

البداية كانت معلومات وصلت للواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية، من أهالى مدينة قليوب بقيام أحد المسجلين خطر والهاربين من السجون بإدارة بؤرة اجرامية للاتجار فى المواد المخدرة، وممارسة أعمال البلطجة والسرقة بالإكراه للسيارات وحيازة كمية من الأسلحة النارية سريعة الطلقات والذخيرة لإستخدامها فى جرائمهم.

على الفور تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء محمد القصيرى مدير المباحث الجنائية، وبعد عمل التحريات اللازمة للتأكد من صحة المعلومات تبين أن ذلك المتهم عاطف محمد على على شهاب الدين وشهرته '' عاطف أبو رواش '' 34 سنة، عاطل، سابق اتهامه فى 8 قضايا متنوعة، هارب من سجن ليمان وادى النطرون 440 فى أحداث يناير 2011 فى قضية مخدرات حكم عليه فيها بالسجن المشدد 10 سنوات.

كما أكدت التحريات قيام المتهم بإيواء العناصر الإجرامية الخطرة واستقطابهم لحماية نشاطه الآثم وإرتكاب كافة الجرائم لسرقة وترويع المواطنين.

وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة تم تحديد مكان تلك البؤرة الإجرامية، وقامت قوات الشرطة بإقتحام المكان، وعندما اقتربت القوات من المكان،  فوجئوا بوابل من الأعيرة النارية سريعة الطلقات،  وقامت القوات بمبادرتهم بإطلاق الأعيرة النارية حتى تمكنت من السيطرة .. دون حدوث أى اصابات.

وقد أسفرت الإقتحام عن مقتل زعيم التشكيل ، و أحد أعوانه ويدعى ( بصلة )، بعد إصابتهما بعدة طلقات نارية بأجزاء متفرقة بجسدهما.

ليسقط أعوانه وهم، ياسر . ع . ع ، وشهرته ياسر أبو طيره 33 سنة عاطل، سبق اتهامه فى قضيتى مخدرات، مصاب بجرح قطعى بالراس من الجانب الأيسر، إثر اصابته بطلق نارى وإصابته بطلقتين بالكتف الأيمن، وتم نقله لمستشفى طوخ المركزى للعلاج بالحراسة اللازمة، ومحمد ، ك . أ ،  32 سنة، عاطل، سبق إتهامه فى 3 قضايا متنوعة، وحمادة . إ . أ ،  35 سنة، عامل .

تم ضبط 7 بنادق آلية وأكثر من ألف طلقة نارية، و3.500 كيلو  من نبات البانجو المخدر، و 250 جرام من مخدر الهيروين، كما عثر على مبلغ 16500 جنية، وبتفتيش المكان تم ضبط 5 سيارات مبلغ بسرقتها من متحصلات جرائم المذكور وأعوانه

تم نقل جثتى المتهمين المتوفيين لمشرحة مستشفى طوخ المركزى، وكلفت إدارة البحث الجنائى بتطوير مناقشة المضبوطين وفحص نشاطهم الإجرامى.

تحر المحضر اللازم بالواقعة، وجارى العرض على النيابة لمباشرة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان