إعلان

عودة حركة السير بطريق شبين الكوم - السادات بعد توقف 15 ساعة

10:13 م الأحد 07 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شبين الكوم - أ ش أ:
نجحت قوات أمن المنوفية فى إعادة حركة السير إلى طبيعتها على الطريق الإقليمي (شبين الكوم - مدينة السادات) مستخدمة القنابل المسيلة للدموع لتفريق أهالي قرية طملاي مركز منوف الذين قطعوا الطريق لمدة 15 ساعة متواصلة؛ احتجاجًا علي إختفاء ربة منزل ونجلتها أمس ؛ مما أسفر عن إصابة 5 أشخاص من أهالي القرية باختناقات.

تلقى اللواء شريف البكباشي، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من اللواء مجدي سابق عفيفي، نائب مدير الأمن، بعودة حركة السير إلي طبيعتها علي طريق شبين الكوم - السادات بعد اعتصام نحو 300 شخصًا من أهالي طملاي أمام كمين طملاي، وتمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض على 16 من أهالي القرية ممن قاموا بقطع الطريق.
 
كان نحو 300 من أهالي قرية طملاي قد قاموا بقطع طريق شبين الكوم - السادات أمام كمين طملاي عند مطلع الكوبري العلوي وذلك منذ الرابعة من فجر ،اليوم، احتجاجًا على

اختفاء سيدة تدعى ''هاجر.م.ن'' 32 عاما وابنتها ''عبير'' 15 عاما، والمطالبة بإتخاذ الإجراءات اللازمة لعودتهما ؛ مما أدى إلى شلل مروري تام على الطريق وعدم وصول عمال المنطقة الصناعية بالسادات إلى أعمالهم اليومية.
 
كلف مدير الأمن فريق من المباحث الجنائية برئاسة اللواء جمال شكر، مدير المباحث؛ لكشف غموض إختفاء الزوجة وابنتها، وتحرر محضرًا بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان