إعلان

اشتباكات بين مسلحين سكارى وقوات الشرطة بوسط سيناء وضبط أحدهما

01:08 م الأحد 28 أكتوبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شمال سيناء - اشرف سويلم:   
وقعت اشتباكات مسلحة بين قوات الشرطة واثنين من المسلحين كانوا في حالة سُكر بمدينة نخل بوسط سيناء.

وكان بلاغا قد ورد إلى قسم شرطة نخل بقيام مسلحين بإطلاق نار عشوائي على كمين شرطة نخل فيما قامت دورية شرطة تابعة لقسم شرطة مدينة نخل بقيادة النقيبين: خالد خيرى وحسام العشري بالتوجه لمكان إطلاق النار على كمين نخل.

وبوصول القوة الأمنية لمكان إطلاق النار تبين وجود شخصين مسلحين من البدو خلف منزل يطلقان النار العشوائي، وبمجرد مشاهدتهما لسيارة الشرطة قاما بإطلاق النار على قوة الشرطة والتي قامت بالرد عليهما حتى لاذ أحدهما بالفرار وضبط الآخر.

وبفحصه كانت تفوح من فمه رائحة خمور، واعترف بأنه كان يطلق للنار على قوات الشرطة، وهو في حالة سكر وألقى القبض عليه، وأحيل للتحقيقات ويدعى ''ح ي، 35 سنة''، وأخطرت النيابة وتولت التحقيق.

 كما قامت قوات الأمن بوسط سيناء بالقبض على مخمور مسلح فيما هرب آخر كانا يطلقان النار على الشرطة بالعريش.

من ناحية أخرى، واصلت مديرية أمن شمال سيناء حملاتها الأمنية ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، وضبطت 24 متهما هاربا من تنفيذ أحكام، بالإضافة إلى تحرير 72 مخالفة مرورية وضبط بلطجية وسيارات مسروقة.

وضبطت الأجهزة الأمنية بمباحث قسم ثان العريش، مساء السبت، أثناء المرور بدائرة القسم ''هشام م س م''، عاطل، مقيم بالشيخ زويد وبحوزته سلاح أبيض ''مطواه قرن غزال''، كما تمكنت المديرية من العثور على السيارة رقم ''476 ط ص ب'' مصر ملاكي دائرة قسم الشيخ زويد والمبلغ بسرقتها بقسم أول العريش.

كما قامت القوات الأمنية بمديرية أمن شمال سيناء بحملة مكبرة خلال الــ 24 ساعة الماضية من القبض على عدد 10 من الهاربين والمحكوم عليهم في قضايا مختلفة أهمهم ضبط 3 محكوم عليهم في جنح الحبس الجزئي، و3 آخرين محكوم عليهم في جنح الحبس المستأنف، بالإضافة إلى 4 محكوم عليهم في جنح الغرامات الجزئية بمبلغ 515 جنيها

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان